جديد اخبار اليمن اليوم " رد مفاجئ وحاسم من قبيلة حاشد على مبادرة "آل الرويشان" وأبناء خولان "

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الخميس — 13 / أكتوبر / 2016

اخبار اليمن اليوم " رد مفاجئ وحاسم من قبيلة حاشد على مبادرة "آل الرويشان" وأبناء خولان "

اخبار اليمن اليوم الخميس 13-10-2016 عاجل مباشر من عدن وصنعاء رد مفاجئ وحاسم من قبيلة حاشد على مبادرة "آل الرويشان" وأبناء خولان

أعلنت قبيلة حاشد اليمنية في تصريح خاص علي لسان الشيخ امين عاطف ابرز زعماء القبيلة تأييدها للبيان الصادر عن  آل الرويشان وقبيلة خولان وتضامنها الكامل  مع  المبادرة المعلنة مساء اليوم  لإيقاف الحرب و قيام مصالحة وطنية شاملة،

 

وشدد عاطف في تصريحه علي ضرورة وصول لجنة تحقيق دولية محترفة تمارس عملها بمهارة مدروسة ومتمكنة  بمشاركة وحضور ذوي الضحايا لتوضيح ملابسات ماحدث في عزائهم بمهنية عالية والذي يعتبر حقهم ومطلب للجميع  .

 

فيما يلي ينشر "اليمن السعيد" نص التصريح:

 

نرحب بالبيان الاخير الصادر من  آل الرويشان واخوتنا قبيلة خولان الابية ونؤكدتضامننا الكامل مع  مطلبهم في وصول لجنة تحقيق دولية محترفة تمارس عملها في حضور ومشاركة من ذوي الضحايا وتوضيح ملابسات ماحدث  الذي يعتبر من اهم حقوقهم وفي نفس الوقت يعتبر مطلب  الجميع، وسنجيب داعي صوت الاخاء من اخوتنا  بعدتنا وعتادنا علي اسلاف القبايل واعرافها .

 

ونؤيد بشكل كامل إيقاف الحرب فورا وعقد مصالحة وطنية شاملة. وندعو الجميع لإعلان تآييدهم لهذه المبادرة التي تصب في مسار إحلال السلام في مختلف ربوع اليمن  . 

كما نحذر الجميع في مختلف ربوع  اليمن  وخصوصا المثقفين و الشيوخ  والعقلاء من  عدم استيعابهم لخطورة الوضع  فكل مايلوح في الافق في وطننا الان هو شبح الجوع والفقر والمرض الذي  سيجتاح الجميع ارضا وانسانٱ وهذا قدر الشعب اليمني المحتوم وفقا لبيانات المتغيرات ومنحي الانهيار مؤخرا والذي لو حصل لاقدر الله عندها ستندمون في حين لاينفعكم الندم .

الخبر | اخبار اليمن اليوم " رد مفاجئ وحاسم من قبيلة حاشد على مبادرة "آل الرويشان" وأبناء خولان " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق