اخر الاخبار «ترامب» يتهم الجمهوريين بـ«عدم الولاء»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شن المرشح الجمهورى للانتخابات الرئاسية الأمريكية، دونالد ترامب، هجوما حادا على المعسكر الجمهورى، وقال إنهم «عديمو الولاء»، كما هاجم منافسته الديمقراطية، هيلارى كلينتون، التي تقدمت في استطلاعات الرأى بـ8 نقاط مئوية عنه، ووصفها بأنها «مخادعة»، فيما واجه نفسه انتقادات جديدة من الرئيس باراك أوباما.

وقال «ترامب»، على «تويتر»: «إن الجمهوريين عديمى الولاء هم أكثر صعوبة من هيلارى المخادعة، ولا يعلمون كيفية الفوز، أنا سأعلمهم»، وتأتى اتهامات «ترامب» لمعسكره بعد إعلان رئيس مجلس النواب الأمريكى، بول ريان، وأعضاء جمهوريين بارزين أنهم لم يعد بوسعهم الدفاع عن «ترامب» بسبب فضائحه وإهانته للنساء.

بدوره، هاجم «أوباما» الجمهوريين بسبب استمرارهم في دعم «ترامب» بعد فضيحة تسريب الفيديو الجنسى له عام 2005، وقال «أوباما»: «إذا أثارت التعليقات جنونك فإنك ستقول إن هذا ليس بالشخص الذي أرغب في أن يمثل الولايات المتحدة»، مطالبا بالتصويت لصالح «هيلارى»، بينما قالت «كلينتون»، الثلاثاء، خلال تجمع انتخابى في فلوريدا، إن الولايات المتحدة ليس بوسعها المخاطرة باختيار شخص ينكر تغير المناخ في البيت الأبيض، في إشارة إلى «ترامب».

وفى ضربة جديدة لهيلارى كلينتون، فتحت وسائل إعلامية غربية مجددا ملف الشاب الأمريكى من أصل أفريقى، دانى ويليامز، 30 عاما، الذي قال إنه الابن البيولوجى للرئيس الأمريكى الأسبق، بيل كلينتون، بينما قالت أم الشاب إن «كلينتون» عاشرها عام 1984.

وفى غضون ذلك، قال رئيس شرطة سان أنطونيو إن أفرادا من الشرطة وضعوا على رؤوسهم قبعات تحمل شعار «ترامب» أثناء توقفه بولاية تكساس سيُقدمون للتأديب لانتهاكهم سياسة تأييد مرشح بعينه أثناء الخدمة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق