اخبار اليمن اشتباكات متواصلة في كهبوب وتقدم ملحوظ للحوثيين في الوازعية غرب عدن

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

Sponsored Links

اشتباكات متواصلة في كهبوب وتقدم ملحوظ للحوثيين في الوازعية غرب عدن

2016/10/12م الساعة 10:15 PM (كهبوب / الأمناء نت / عيدروس علي عبده :)

تتواصل الاشتباكات بين المقاومة الجنوبية المدعومة بقبائل الصبيحة ومليشيا الحوثي وصالح في كهبوب بكل انواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة , حيث تتمركز المليشيا على المرتفعات الجبلية لكهبوب مواصلة الضرب على الاطقم والمشاة من المقاتلين الجنوبيين.

وفي الوازعية غرب عدن المحادة للمضاربة تقدمت المليشيا وسيطرت على جبل عُقيدة الذي يبعد كيلو متر واحد عن جبل المنصورة الفاصل بين مديريتي الوازعية التابعة لتعز والمضاربة التابعة للحج .

حيث تشن مليشيات الحوثي هجوما عنيفا منذ ثلاثة ايام بعد حادثة القاعة الكبرى والتي سقط فيها المئات من القتلى والجرحى بينهم مسؤولين حيث امطرت المضاربة بوابل من القذائف استهدفت مواقع جبلية  وبعض الأحياء السكنية .

هذا ولازالت الاشتباكات مستمرة في الوقت الذي تتمركز فيه قبائل الصبيحة على جبل المنصورة الذي تحاول المليشيا التقدم والسيطرة عليه .

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن اشتباكات متواصلة في كهبوب وتقدم ملحوظ للحوثيين في الوازعية غرب عدن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق