جديد اخبار الرياضة اليوم في مصر طبيب الزمالك لـ في الجول: فرصة علي فتحي في الإياب كبيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة اليوم في مصر طبيب الزمالك لـ في الجول: فرصة علي فتحي في الإياب كبيرة

قال أيمن زين طبيب الزمالك إن فرص علي فتحي ظهير الفريق الأبيض في اللحاق بمباراة الإياب ضد ماميلودي صن داونز في برج العرب بالإسكندرية كبيرة.

ويبذل علي فتحي مدافع الزمالك المصاب قصارى جهده للحاق بمباراة الإياب ضد صن داونز يوم 23 من الشهر الجاري.

وصرح أيمن زين لـFilGoal.com "المشكلة مع علي فتحي أنه تم علاجه بطريقة لفترة طويلة بطريقة غير سليمة جعلت فترة الإصابة تطول وأحدثت التهابا في وتر الصبونة".

واستطرد "كان يعاني من خشونة في الركبة، ومع اللعب والمشاركة عليها والالتهابات تحولت لإصابة بالالتهابات في عظام الردفة، وفي الفترة الأخيرة الجميع يتأهل من التهابات الوتر، حاليا أفضل بكثير".

وأضاف "يشارك علي بصورة تدريجية ولا نرغب في أن نستعجل عودته، نريد الانتظار لأن الحل البديل ستكون جراحة وبالتالي لا نرغب في الاتجاه لهذا الحل".

وأتم "في مباراة الذهاب إن لم تكن هناك فرصة فنية لإشراكه، ففرصه في مباراة الإياب كبيرة".

وشارك علي فتحي في جزء من تدريبات الزمالك الجماعية يوم الأربعاء مساء بجنوب إفريقيا عقب انتهائه من التدريبات التأهيلية التي خاضها تحت إشراف محمد صلاح المدرب العام.

ويواجه الزمالك نظيره صن داونز ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر طبيب الزمالك لـ في الجول: فرصة علي فتحي في الإياب كبيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق