اخبار اليمن في مناشدة عاجلة بعث بها إلى محافظي عدن ولحج ..مستشار المغتربين يطالب بإنصاف مستثمر سعودي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

Sponsored Links

في مناشدة عاجلة بعث بها إلى محافظي عدن ولحج ..مستشار المغتربين يطالب بإنصاف مستثمر سعودي

2016/10/12م الساعة 09:13 PM (عدن / الأمناء نت / علي مقراط :)

وجه الشيخ / عبدالقوي الحربي مستشار وزارة شؤون المغتربين مناشدة عاجلة إلى محافظي عدن ولحج ومدراء الأمن والحزام الأمني طالب فيها بإنصاف مستثمر سعودي لإخراج مجموعة من الخارجين عن النظام والقانون قامت يوم الأحد الماضي باقتحام ممتلكاته من أرض زراعية في الرباط.

وقال المستشار عبدالقوي الحربي : " باعتباري مستشارا للمغتربين بالمملكة العربية السعودية بلغني قيام مجموعة يقودها شخص يدعى " حسين العزيبي"  باقتحام مشروع استثماري زراعي ملك للمستثمر السعودي المحامي / محمد حسين العطاس والواقع في منطقة الرباط بين محافظتي عدن ولحج والبسط عليها منذ3أيام .. مشيراً إلى أن المحامي المستثمر محمد العطاس قد قام بشراء هذه الأرض في العام1997م بمساحة قدرها 85 فداناً, وبطريقة قانونية موثقة في جميع الجهات المختصة وشرع بإقامة مزارع ومشاريع استثمارية زراعية دون أن يعترضه أحد إلا أن خارجين عن القانون استغلوا تواجده بالسعودية وفي ظل الفوضى واقتحموا ممتلكاته .

وعبر المستشار عبدالقوي الحربي عن ثقته بتحرك محافظي عدن ولحج وتوجيه الحزام الأمني بإخراج المقتحمين ومحاسبتهم .

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن في مناشدة عاجلة بعث بها إلى محافظي عدن ولحج ..مستشار المغتربين يطالب بإنصاف مستثمر سعودي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق