اخبار اليوم لقاء لاعبى الجولف من جميع أنحاء العالم فى شتوتجارت

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد مجتمع الجولف للهواة اللقاء الدولى للمنافسة على كأس النهائى العالمى Mercedes Trophy هذا العام فى شتوتجارت، عندما اجتمع 32 فريقا من خمس قارات بين 3 و8 أكتوبر للتنافس فى إطار كأس الأمم.

ضمت المنافسة 96 من الذكور والإناث من أفضل لاعبى الجولف تمت تصفيتهم بين أكثر من 60 ألف مبتدئ من أكثر من 60 بلدا فى جميع أنحاء العالم، ضمن سلسلة Mercedes Trophy للهواة فى الجولات التمهيدية الإقليمية والوطنية، والآن يتنافسون ضد بعضهم البعض فى المنتخبات الوطنية أو الإقليمية. حامل اللقب هو فريق شمال آسيا، والذى جاء أيضا على رأس القائمة فى مسابقة العام الماضى.

ويقول رئيس قسم التسويق فى مرسيدس-بنز ينس ثيمير: «إن كأس Mercedes Trophy هو ركن هام من أركان مشاركتنا فى الجولف عالميا، إن النهائى العالمى لكأس Mercedes Trophy يسلط الضوء السنوى على سلسلة البطولة، ويقدم لعملائنا تجربة العلامة التجارية الفريدة، وبالتالى يعزز ولاء العملاء، فضلا عن تحسين إدراك علامتنا التجارية كشريك عالمى لرياضة الجولف».

المشاركين فى البطولة تمتعوا بالبرنامج لمدة خمسة أيام وهو برنامج من تنظيم مرسيدس يركز على التعرف على العلامة التجارية ورياضة الجولف فى مسقط رأس السيارات. أما الجزء الرياضى للبرنامج فقد أقيم على ملاعب شلوس نيبينبيرج ونادى سوليتيود للجولف فى شتوتجارت، حيث يتم تحديد الفائزين فى ثلاث جولات. بالإضافة إلى منافسات الفرق لكأس الأمم والتى لا تقل أهمية عن المنافسات الفردية.

وعلى هامش تجربة الجولف الفريدة تمكن الضيوف من اختبار يوم مرسيدس-بنز الذى يتكون من بعض الخبرات الملموسة لقيم العلامة التجارية الخاصة بمرسيدس-بنز. وتضمن زيارة إلى مصنع مرسيدس-بنز فى شيندلفينجن ومتحف مرسيدس-بنز. وشهدت فعاليات الكأس زيارة مارتن كايمر سفير مرسيدس-بنز الفائز فى بطولتين عالميتين، والذى تنافس ضد جميع المشاركين فى منافسة Beat the Pro التى تم تنظيمها مباشرة بعد ظهوره فى كأس رايدر. كما شارك سائق سباقات DTM والسفير الحالى لعلامة مرسيدس AMG بيرند شنايدر فى محاولة أيضا لوضع كرته أقرب إلى حفرة 3 من التصفيات المؤهلة لنهائيات العالم فى منافسة Beat the Driver. واحدة من الجوائز التى تم تسليمها خلال البطولة هى سيارة مرسيدس A200. وإلى جانب ذلك تم تنظيم مسابقتى Drive to the Major والتى حصل الفائز بها على فرصة لعب نفس المسار الخاص ببطولة Royal Birkdale المفتوحة. احتفالية الكأس النهائى Mercedes Trophy هذا العام انعقدت للمرة الأولى فى مركز مرسيدس للتميز وخدمة العملاء فى شيندلفينجن. حيث قام عضو مجلس إدارة مجموعة دايملر للمبيعات والتسويق أولا كالينوس بتكريم الفائزين وتقديم النموذج الاختبارى F 015 Luxury in Motion أمام جميع اللاعبين ومرافقيهم.

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق