اخبار اليوم ضمن برنامج «تعهد شيڤروليه الشامل» GM والمنصور للسيارات تعلنان عن الفائزين فى مسابقة التميز لخدمات ما بعد البيع

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت چنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات نتائج مسابقة التميز الفنى لمراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع لعام 2016. أقيمت المسابقة ضمن برنامج «تعهد شيڤروليه الشامل» الذى تسعى فيه الشركة لتقديم خدمات أفضل لعملائها فى السوق المصرية، تم إطلاق مسابقة التميز الفنى لتحفيز الفنيين والمهندسين بمراكز الخدمة المعتمدة لدى المنصور للسيارات على مستوى الجمهورية وثقل مهاراتهم الفنية ومن ثم تقديم مستوى خدمه أفضل لكافة العملاء.

شارك فى المسابقة التى أقيمت فى مصر للمرة الأولى أكثر من 180 فنى من أفضل الكوادر لدى المراكز المعتمدة للمنصور للسيارات ليصل عددهم بعد التصفية الأولى إلى 24 فنيا شاركوا فى 3 مراحل للمنافسة تضمنت الاختبار النظرى واختبار الصيانة وتشخيص الأعطال وأخيرا إصلاح وصيانة المحركات، واعتمد التقييم على المعايير العالمية للأداء الفنى وقياس مدى امتثال المتنافسين لخطوات العمل القياسية وفى إطارا زمنى محدد.

يذكر أن التصفيات النهائية للمسابقة تضمنت فنيين مختصين بسيارات الملاكى وأخرين للنقل اجتازوا جميعا وبمهارة فائقة مراحل الاختبارات النظرية واختبارات الصيانة وتشخيص الأعطال وصيانة المحركات.

شهد حفل التكريم حضور مجموعة كبيرة من قيادات شركتى چنرال موتورز مصر و المنصور للسيارات و كان فى استقبالهم المهندس أحمد طه مدير ادارة خدمات ما بعد البيع بچنرال موتورز مصر و المهندس محمد الحناوى مدير عام الصيانة بالمنصور للسيارات، حيث اصطحبا الحضور فى جولة بمراحل المسابقة.

أسفرت نتائج المسابقة لسيارات الملاكى عن فوز أحمد شهاب من مركز الاقصى - السويس بالمركز الأول وفوز أحمد حسين من مركز أبو غالى - القاهرة بالمركز الثانى وفوز محمد بدر من مركز المنصور - شربين بالمركز الثالث، أما لسيارات النقل فقد فاز أحمد ناصف من مركز المنصور ك 6 الصحراوى بالمركز الأول وفوز محمود محمود من مركز المنصور ك 6 الصحراوى بالمركز الثانى، و قد قام كل من المهندس طارق عطا العضو المنتدب لچنرال موتورز مصر وشمال إفريقيا ، والسيد كى .أى . بارك مدير ادارة خدمات ما بعد البيع بالمنصور للسيارات بتكريم الفائزين.

أكد المهندس طارق عطا أن مسابقة التميز الفنى لمراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع هى مسابقة تهدف إلى زيادة التنافس بين الفنيين فى مراكز الصيانة المختلفة وهو ما سيصب بدوره فى مصلحة العملاء الذين نضع رضائهم دوماً كأولوية أولى بداية من مراحل التصنيع والإنتاج إلى البيع وانتهاءاً بخدمات ما بعد البيع. وأكد عطا على حرص چنرال موتورز العالمية على إقامة هذه المسابقة سنوياً على مستوى العالم فى حين تقام لأول مرة هذا العام فى مصر فى دلالة واضحة على أهمية السوق المصرية كسوق واعد داخل منظومة چنرال موتورز العالمية.

ومن جانبه أبدى كى أى بارك مدير إدارة خدمات ما بعد البيع بالمنصور للسيارات سعادته بالمستوى المتميز الذى وصل إليه فنيى وأفراد الشركة المشاركين من مراكز الخدمة المعتمدة على مستوى الجمهورية وأشاد بالتعاون المشترك والمثمر بين شركة چنرال موتورز ومجموعة المنصور لدعم وتعزيز الهدف الذى يسعى جميع فنيى الصيانة لتحقيقه بإصلاح السيارات بالشكل المناسب وبدون الحاجة إلى إجراء أى أعمال إضافية بما يعود بالنفع على العملاء.

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق