اخر الاخبار العاجلة مسابقة الكأس تشعل أندية القسمين الثاني والثالث ضد اتحاد الكرة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبدى مسؤولو أندية أندية القسمين الثاني والثالث استياءهم من قرار اتحاد الكرة الأخير، والذي قرر فيه انطلاق مباريات الدور التمهيدي الأول لمسابقة كأس مصر السبت المقبل، دون مخاطبة الأندية، وإقامة قرعة المسابقة بصورة علنية أمام جميع مندوبي الأندية كما هو متبع كل موسم.

وأكد مسؤولو الأندية أنه تم إخطارهم بالمواجهات فقط من خلال موقع اتحاد الكرة والفيس بوك فقط، وعندما أرادوا التأكد من قبل مسؤولي اتحاد الكرة، أكدوا لهم صحة ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي وعليهم الاستعداد للمواجهات المقبلة.

واتهمت هذه الأندية، أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، باعتباره مشرفًا على المسابقات، بأنه يدير المسابقات بطريقة فردية.

من جانبه، أكد إلهامي فرج، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي المؤسسة العمالية، أنه فوجئ بأن فريقه سيؤدي مباراة كأس مصر في الدور التمهيدي أمام المرج السبت المقبل، عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: «اعتقدت في البداية أن أحد الأشخاص قام بعمل خدعة ضد الأندية، لإرباك حساباتهم، ولكنه بعد الاستفسار من أحد أعضاء مجلس اتحاد الكرة، تأكد بأن الأمر صحيح، وأنه بالفعل سيؤدي مباراة رسمية يوم السبت المقبل أمام فريق المرج، فقام بالاتصال بمسؤولي نادي المرج للتأكد من صحة الخبر، فأكدوا له أنهم لم يعلموا شيئًا مما يقول، ولم يتم إخطارهم بهذه المباراة».

وفي نفس السياق، أعرب حمادة الزامك، المدير الفني لمالية كفر الزيات، عن استيائه بعد إخطاره بشكل مفاجئ عن مواجهة فريق الكوم الأخضر في الكأس، وهو ما اضطره لإلغاء المباراة الودية التي كان سيؤديها الفريق، وهو ما تسبب في فرض حالة من الارتباك داخل صفوف الفريق.

وأبدى الزامك اندهاشه من قرار انطلاق دوري القسم الثالث بمنطقتين فقط، هما الإسكندرية وأسيوط، وتأجيله لخمس عشرة منطقة أخرى.

وناشد المدير الفني للمالية، هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، ضرورة التدخل لإيقاف المهازل التي تحدث في الاتحاد.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق