اخبار اليمن السعودية : الشرطة تطيح بالشبان السعوديون المعتدين على عامل مطعم المدينة(فيديو)

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 قالت مصادر اعلامية سعودية ان شرطة المدينة المنوّرة تمكنت من القبض على الشبان الأربعة الذين ظهروا في مقطع فيديو وهم يقومون بالاعتداء على عامل بمطعم بالمدينة .

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنوّرة العميد فهد بن عامر الغنام: إشارة إلى ما تم تداوله في بعض المواقع الإلكترونية  ووسائل التواصل الاجتماعي حول تعرُّض عامل بوفيه للاعتداء من قبل أشخاص داخل بوفيه، فقد تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة المدينة المنوّرة ممثلة بشرطة المطار من التوصل إلى هوية الجناة ومن ثم القبض عليهم.

وأضاف: عددهم ٤ أشخاص (سعوديي الجنسية) تراوح أعمارهم بين ١٦ و٢٠ سنة،  وتمت إحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام حسب الاختصاص، وتابع: بينما ما زال العامل الآسيوي يتلقى العلاج داخل المستشفى وقد حُدِّدت مدة الشفاء بسبعة أيام.

وكانت قد رصدت كاميرات المراقبة بالمطعم ،شبان مراهقين يعتدون على عامل الذي يعمل في مطعم بالعصي، فيما بدا هوعاجزٌ عن الدفاع عن نفسه  .

وتداول ناشطون سعوديون مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء, الفيديو الذي يظهر العامل وهو  يحاول الفرار إلى خارج المطعم من شدة الضرب الذي يتعرض له، لكن الشبان يمسكون به ثم يعودون للاعتداء عليه.

وأطلق مغردون هاشتاق "#اعتداء_على_عامل_مطعم_بالمدينه"، عبروا خلاله عن غضبهم من هذا التصرف ومطالبين بسرعة ضبط المتسببين فيه.


المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق