اخبار اليمن الان "السلام الأخير".. محسن يصر على تقبيل جبيـن الشـدادي! (فيديو)

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو يظهر فيه القائد العسكري العتيد ونائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر وهو يقبّل جبين قائد المنطقة العسكرية الثالثة الشهيد اللواء عبد الرب الشدادي، إثر آخر زيارة التقى فيها القائدان العسكريان، بحسب مصادر إعلامية.

 

ويقول ناشطون أن المقطع يعود تاريخه الى صبيحة عيد الأضحى المبارك حينما قام محسن بزيارة الى جبهة صرواح ومعسكر النصر، حيث التقى فيها باللواء الشدادي رفقة عدد من القادة العسكرين من ضمنهم رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد المقدشي.

 

غير أن اللافت في المقطع هو "إصرار" نائب الرئيس على تقبيل جبين اللواء الشدادي، ما ينمّ عن إدراك محسن مدى الأهمية والتأثر الذي يمثلهما الشدادي في جبهة المقاومة الداخلية ضد مليشيا الانقلاب.

 

علق أحد الناشطين على الفيديو بالقول: كأنه كان يودعه.. يعرف محسن رمزية القائد الأسمر الذي يقف أمامه، وما يمثله من نضال مخلص وصادق ضد الحوثيين وصالح، لذلك ترونه مصراً على "زرع" قبلة فوق جبينه، في مشهد خالد في تاريخنا اليمني.

 

وأضاف آخر: هذا هو الشدادي. القائد والمقاتل اليمني الذي لن يدانيه ولن يجاريه أحد في إخلاصه ووفائه لقضيته وقسمه العسكري. حتى محسن يدرك أن الشدادي رمز المقاومة الأول بلا منازع.

 


المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق