اخر الاخبار العاجلة 3 مباريات ساخنة في الجولة الرابعة للدوري الخميس

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تُقام غدًا الخميس، 3 مباريات ساخنة ضمن الجولة الرابعة لبطولة الدورى الممتاز، والتى بدأت أمس، وتُستكمل غدا الجمعة، وسط منافسة شرسة بين الفرق لرغبة كل منها في الحصول على نقاط المباراة.

وتُستهل المباريات بمواجهة المقاولون العرب، بقيادة محمد عودة، مع طلائع الجيش، الذي يقوده أحمد العجوز، في الثالثة إلا الربع عصرا، على ملعب المقاولون، ويدخل المقاولون المباراة بهدف الفوز، مستغلا الدفعة المعنوية التي منحها الفوز الذي حققه الفريق على الإنتاج الحربى في الجولة الماضية بهدفين للاشىء.

وشدد عودة على لاعبيه بضرورة التركيز وبذل قصارى جهدهم للفوز والحصول على نقاط المباراة، لتحسين وضعه في الجدول، حيث يحل في المركز الثالث عشر برصيد ثلاث نقاط. فيما يرفع الطلائع شعار التحدى بالرغبة في الفوز، وتعويض تعادله الأخير مع الإسماعيلى بهدف لكل منهما في الجولة الماضية، ويحتل الطلائع المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

وفي مباراة أخرى، يلتقي إنبى مع سموحة، في الخامسة مساء، على ملعب بتروسبورت، في مباراة مهمة، حيث يطمع إنبى، صاحب الأرض، في وقف انتصارات سموحة وإضافة نقاط المباراة إلى رصيده لتعويض خسارته الأخيرة من المقاصة بثلاثة أهداف نظيفة ليحتل المركز السابع برصيد 4 نقاط، فيما يسعى سموحة، بقيادة جورفان فييرا، المدير الفنى، للفوز لمواصلة المسيرة القوية التي وضعته على قمة الدورى برصيد 9 نقاط، عقب فوزه الأخير على طنطا 3/2، وحذر المدير الفنى لاعبيه من الاستهتار، وطالبهم بالجدية في المباراة لتخوفه من المفاجآت.

وتُختتم مباريات الخميس بلقاء وادى دجلة مع الإنتاج الحربى، في السابعة والنصف مساء، على ملعب استاد القاهرة، ويدخل «دجلة» المباراة برصيد 3 نقاط، في المركز الثانى عشر، وذلك بعد خسارته في الجولة الأخيرة من الأهلى بهدفين مقابل هدف.

على الجانب الآخر، يبحث الإنتاج الحربى عن تذوق طعم الانتصار الأول، بعد خسارته في مباراتين، بينما تأجلت مباراته مع الزمالك، وحرص شوقى غريب، المدير الفنى، خلال الأيام الماضية، على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتجنب تكرارها.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق