اخر الاخبار العاجلة أحمد مرتضى: متفائل بتحقيق نتيجة إيجابية.. و«الأميرة الأفريقية» ستعود للفارس الأبيض

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رئيس بعثة الفريق في جنوب أفريقيا، أن الأبيض يسعى لتحقيق الفوز أمام صن داونز في ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، المقرر له بعد غد السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرا على ملعب لوفتوس فيرسفيلد.

وأضاف «أحمد» أن المارد الأبيض جاء إلى جنوب أفريقيا لتحقيق نتيجة إيجابية في موقعة الذهاب قبل خوض مباراة العودة في الإسكندرية يوم 23 أكتوبر الجارى، وهو ما تعاهد عليه اللاعبون والجهاز الفنى مع مجلس الإدارة لاستعادة عرش أفريقيا من جديد مع الجيل الحالى.

وأكد رئيس البعثة أن الزمالك يمتلك جيلا رائعا من اللاعبين، يعرفون كيف يتحملون المسؤولية، بدليل تحقيق بطولة الدورى العام وبطولتى كأس مصر، والفوز على النادى الأهلى، وما ينقصهم الآن هو مغازلة الأميرة الأفريقية وإعادتها مرة أخرى إلى أحضان الفارس الأبيض الذي كان أكثر الفرق حصولا عليها.

وشدد عضو المجلس على ثقته التامة في اللاعبين والجهاز الفنى، وأنهم على قدر المسؤولية، وقال: «أنا متفائل بتحقيق نتيجة إيجابية هنا في جنوب أفريقيا قبل حسم الأمور بإذن الله في ملعبنا، لاعبو الزمالك رجال، الجهاز الفنى على أعلى مستوى، ولا ينقصنا غير التوفيق، وأتمنى أن يكون حليفنا لإسعاد الجماهير الزملكاوية خصوصا والجماهير المصرية عموما».

كما وجه أحمد مرتضى رسالة لجماهير الزمالك التي ستتواجد في النهائى الأفريقى سواء في الذهاب أو العودة، مؤكدا فيها ثقته الكاملة في عدم خروج الجمهور عن النص والتشجيع المثالى، وموضحا أن هذه الجماهير تحتاج للفرحة بعودة اللقب الأفريقى للقلعة البيضاء بعد غياب عدة سنوات.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق