جديد اخر الاخباراليوم: حبس 3 سودانين لاتهامهم بسرقة المنازل بالعجوزة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

اخر الاخباراليوم: حبس 3 سودانين لاتهامهم بسرقة المنازل بالعجوزة

ننشر لكم اخر الاخبار اليوم

أمرت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادي عزب، بحبس 3 سودانيين، 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامهم بسرقة المنازل بدائرة قسم العجوزة.

البداية بتلقي رئيس مباحث قسم العجوزة بلاغ من الأهالي، بسماعهم صوت استغاثة صادر من أحد الشقق السكنية، فتوجهوا إلى هناك، عثروا على ثلاثة أفراد، في طريقهم للهروب من المنزل، وبملاحقتهم تمكنوا من القبض عليهم، وتبين أنهم " م . ال . م "، و" ن . ا . ص "، و" ر . أ . ن " سودانيين، وقاموا بتسليمهم للشرطة، كما عثروا على ثلاثة أخرين مقيدين فقاموا بتحريرهم.

وكشفت التحقيقات أن 3 أفراد هم " ه . ع . ه " ، " م . ا . ا " ، " ع . أ . ب " سودانيين، حضروا إلى مصر منذ اسبوع لا جراء بعض الفحوصات الطبية، ويبحثوا عن مسكن للإقامة فيه، وتقابلوا مع أحد الأفراد وعرض عليهم تأجير شقة لهم مقابل مبلغ مالي، وبعد اتفاق الطرفين توجه المجني عليهم إلى الشقة.

واضافت التحقيقات أنه بعد مرور عدة ساعات قام المتهمين بطرق باب الشقة التى يقيم فيها المجني عليهم وبمجرد ان فتحوا لهم الباب دفعوهم للداخل، وقاموا بالتعدي عليهم بالضرب، وتقيدهم بحبل وسرقة جميع متعلقاتهم الشخصية، وحاولوا الفرار ولكن أحد المجني عليهم استغاث بالجيران حتى حضروا وتمكنوا من القبض عليهم.

الخبر | اخر الاخباراليوم: حبس 3 سودانين لاتهامهم بسرقة المنازل بالعجوزة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق