اخبار اليوم الأهلى يفاضل بين 5 مهاجمين أفارقة.. و باتريس إندامو أبرز المرشحين

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عرضت لجنة الكرة بالنادى الأهلى، برئاسة محمود طاهر، 5 سيديهات لمهاجمين أفارقة على حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، للمفاضلة بينهم واختيار الأنسب منهم للانضمام لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والاستفادة من المقعد الشاغر بالقائمة.

يأتى باتريس إندامو، مهاجم الوداد المغربى، كأبرز المهاجمين المرشحين للانضمام، نظراً لما يتمتع به اللاعب من قدرات فنية وبدنية عالية، فضلاً عن العلاقة المتميزة بين مسؤولى الأهلى ونظرائهم فى الوداد، والتى قد تسهم إلى حد كبير فى حسم الصفقة لصالح القلعة الحمراء.

وعلمت «المصرى اليوم» أن «البدرى» سيبدأ فى مشاهدة السيديهات خلال فترة الدورى المقبلة، لخوض المنتخب مباراته الثانية أمام نظيره الغانى فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، على أن يتخذ قراره النهائى بشأن اللاعب الذى سيختاره نهاية نوفمبر، وليعطى الضوء الأخضر للجنة الكرة للتحرك نحو ضم اللاعب.

من ناحية أخرى، أرجأ رامى ربيعة، مدافع الفريق، وصوله إلى القاهرة، الذى كان مقرراً له اليوم إلى 22 من الشهر الجارى، وفقاً لرؤية «ماير» الطبيب المعالج له، والذى نصحه بإتمام المرحلة الأولى من علاجه فى ألمانيا قبل العودة إلى القاهرة.

وسيبدأ «ربيعة» فى زيادة الأحمال منتصف الأسبوع المقبل، بالإضافة إلى أدائه بعض تدريبات الاتزان والثبات.

فى سياق مختلف، عقد «البدرى» جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها بعدم التركيز مع قرارات الحكام خلال المباريات المقبلة، وعدم الاعتراض عليها.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق