اخبار اليمن الوكيل علي هيثم الغريب يطلع على استعدادات قيادة السلطة المحلية بالمنصورة لإنجاح احتفالات ذكرى اكتوبر

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الوكيل علي هيثم الغريب يطلع على استعدادات قيادة السلطة المحلية بالمنصورة لإنجاح احتفالات ذكرى اكتوبر

2016/10/12م الساعة 05:09 PM (عدن / الأمناء نت / ثروت الجيزاني:)

زار الاخ علي هيثم الغريب وكيل المحافظة لشئون المديريات صباح اليوم مديرية المنصورة والتقى بالاخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة  في مكتبه بالمجلس المحلي , حيث اطلع على سير الاستعدادات للاحتفالية بثورة 14 اكتوبر والمقامة يوم الجمعة القادم بساحة العروض بخورمكسر.

واستمع الاخ وكيل المحافظة لشئون المديريات الى الاخ محمد عمر البري الذي شرح بحضور اللجنة الخاصة للاحتفال بالذكرى 53 لثورة 14 اكتوبر ماتم تجهيزه لانجاح هذه المناسبة  .

حيث  قال مدير المنصورة :" اننا في المديرية قمنا بالاعداد الجيد والواسع وبتنسيق مسبق لفرق العمل للاستعداد لهذه المناسبة والتي ستقام الجمعة القادم بساحة العروض بخورمكسر لما لها من اهميه قصوى حيث قمنا بتحضير الحشود المشاركة وتم تحديد نقاط تجمع للباصات ".

واضاف :" تم ترتيب مقرات للتجمع الفرعي بعدد خمس مقرات في منطقة القاهرة وحاشد ووديع حداد وكابوتا والبلوكات القديمة (المنصورة القديمة بلوكات ) حيث ستتجمع كل المواكب بعد الساعة الثانية في ساحة الشهداء بالمنصورة بعد نقل المشاركين من تلك التجمعات المشار لها  وبعدها ستنطلق كل وسائل النقل المتوفر وتتجمع في  ساحة الشهداء ومن ساحة الشهداء الى ساحة العروض للمشاركة بالفعالية الكبرى حيث سيكون التجمع في الثانية بعد الظهر.

كما تم تجهيز الاعلام للمشاركين وتوفير سيارات اسعاف ترافق مواكب مديرية المنصورة  كما سيصاحب تلك المواكب سيارات خاصه بمياه الشرب وسيتم تحريك سيارات بين الاحياء بالمديرية تحمل مكبرات الصوت تحدد اوقات واماكن التجمع للعامة وتحشد للحضور لتلك الفعالية.

هذا وقد تم تجهيز قمصان خاصه بالفعالية مطبوع عليها صور شهداء المنصورة ، وقد ابدى الاخ علي هيثم الغريب ارتياحه لحجم الاستعدادات التي تقوم بها مديرية المنصورة ممثله بالاخ محمد عمر البري مدير عام المديرية واللجنة المشاركة فيها.

شارك باللقاء الشيخ محسن المفلحي والاخ وليد الادريسي والاخ عمر عبد القادر ومسئول النقليات الاخ محمد عيدروس.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن الوكيل علي هيثم الغريب يطلع على استعدادات قيادة السلطة المحلية بالمنصورة لإنجاح احتفالات ذكرى اكتوبر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق