جديد اخبار المغرب اليوم " اكادير : أمن تيكوين يعتقل " الهواري" أكبر موزع للخمور بواد سوس الأربعاء 12-10-2016"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 58 ثانية — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

اخبار المغرب اليوم " اكادير : أمن تيكوين يعتقل " الهواري" أكبر موزع للخمور بواد سوس الأربعاء 12-10-2016"

تمكنت مصالح امن تيكوين باكادير، من الاطاحة بأكبر المروجين للخمور بوادي سوس، الملقب " الهواري" وبحوزته كمية من مسكر " ماء الحياة" إلى جانب كمية من لصاق " السليسيون".
وكانت عناصر الشرطة القضائية لأمن تيكوين، قد وضعت كمينا للاطاحة بالمروج المذكور الذي ينشط في تجارته على ضفاف وادي سوس بين مدينتي اكادير وانزكان، وذلك عبر الاستعانة بعدد من العناصر الأمنية التي انتقلت إلى مكان تواجد المروج على متن سيارة " بيكوب" تحمل عمال زراعيين، وهي الخطة التي نجحت في توقيف المعني الذي كان محط عدة مذكرات بحث في الاتجار في الخمور ومذكرة أخرى متعلقة بالضرب والجرح.

كما اوقفت ذات المصالح " خليلة" تاجر المخدرات، وتم ايداعهما السجن المدني بايت ملول، بعد مثولهما يوم امس الثلاثاء 11 اكتوبر الجاري، امام أنظار وكيل الملك لدى ابتدائية اكادير، بعد متابعتهما بتهمة ترويج المخدرات والضرب والجرح والعلاقة الجنسية الغير الشرعية.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " اكادير : أمن تيكوين يعتقل " الهواري" أكبر موزع للخمور بواد سوس الأربعاء 12-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق