جديد اخبار تونس " بسبب الضرائب.. مواجهة ساخنة بين مهدي بن غربية وعبد اللطيف التيتوحي الأربعاء 12-10-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 59 ثانية — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

اخبار تونس " بسبب الضرائب.. مواجهة ساخنة بين مهدي بن غربية وعبد اللطيف التيتوحي الأربعاء 12-10-2016"

استغرب الوزير المكلف بالعلاقة مع المجتمع المدني المهدي بن غربية مما قال انه نسب إليه من تصريحات حول اعتبار المحامين "سراق". وأضاف، في حديث لراديو "موزاييك اف ام"، قائلا "أتأسف وأستغرب مما نسب إلي من تصريحات"، مشيرا أنه قال "من لم يدفع الجباية فهو سارق ل 10 مليون تونسي.. ولم اشر لأي مهن في حديثي".
وأكد بن غربية أن الحكومة "تطالب بعدالة جبائية وخاصة من المهن الحرة".
وأشار بن غربية أن نظام خلاص الضريبة بالنسبة للمحامين لا يمكن أن يستمر بهذه الطريقة، مضيفا أن "القاضي يدفع في ضريبة بمقدار ما يدفعه 5 محامين"، على حسب تعبيره.
في نفس السياق، قال عبد اللطيف التيتوحي عضو هيئة المحامين أن التسجيلات حول تصريحات بن غربية موجودة وأنها سوف تعرض على القضاء للحسم فيها.
ونفى التيتوحي أن يكون المحامون متهربين من دفع الضرائب وأن المحامين يدفعون ما قيمته 16 مليار ضرائب كل سنة، مضيفا أن المحامي شهريا يدفع 5 ضرائب وضريبة سنوية.

الخبر | اخبار تونس " بسبب الضرائب.. مواجهة ساخنة بين مهدي بن غربية وعبد اللطيف التيتوحي الأربعاء 12-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق