اخبار اليمن قائد المنطقة العسكرية الثالثة يتفقد الخطوط الأمامية لمواقع الجيش والمقاومة بجبهة صرواح

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار قائد المنطقة العسكرية الثالثة بالتكليف اللواء الركن عادل القميري،اليوم الأربعاء، الخطوط الأمامية لجبهة صرواح - غرب محافظة مأرب .

وخلال الزيارة اطلع اللواء القميري ,على سير العمليات العسكرية والانتصارات المتسارعة التي حققها الجيش مسنودا بالمقاومة وقوات التحالف خلال الأيام القليلة الماضية في صرواح .


وأشاد اللواء القميري ، بالدور البطولي والنضالي الكبير الذي قدمه القائد الشهيد اللواء الركن عبدالرب الشدادي، في الدفاع عن الجمهورية وتحرير مديرية صرواح من مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، مشيدا بالتضحيات الجسيمة التي قدمتها قبائل مأرب الأحرار وكل أبناء اليمن في الدفاع عن الشرعية الدستورية.


وقال اللواء القميري: إننا من هذا المكان نعاهد الله ثم القائد الشهيد الشدادي وكل الأحرار أن نمضي على دربهم ولن نحيد عن طريق النضال والكفاح في سبيل استعادة كل شبر في الوطن وإعادة مؤسساته المختطفة من المليشيات الانقلابية.


وأكد القميري : أن الأيام القادمة سوف يستكمل الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة وقوات التحالف عملية تحرير ماتبقى من صرواح والتقدم نحو مديرية خولان وصولا إلى تحرير العاصمة صنعاء.


تأتي زيارة اللواء الركن عادل القميري قائد المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب لجبهة صرواح في ظل انتصارات متسارعة يحققها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات، واستعداد لتطهير ماتبقى من منطقة صرواح والتقدم نحو صنعاء التي سيطر عليها المتمردون في 21سبتمبر 2014.

شكرا لمتابعتكم خبر عن قائد المنطقة العسكرية الثالثة يتفقد الخطوط الأمامية لمواقع الجيش والمقاومة بجبهة صرواح في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق