جديد اخر الاخبار اليوم - إطلاق حملة للتوعية بالمواقف المسبقة الدفع في مكة المكرمة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - إطلاق حملة للتوعية بالمواقف المسبقة الدفع في مكة المكرمة

اخر الاخبار اليوم - إطلاق حملة للتوعية بالمواقف المسبقة الدفع في مكة المكرمة

موقع النهار الاخبارى اليوم يقدم لكم اخر الاخبار

بدأت أمانة العاصمة المقدسة في تنفيذ عدد من البرامج التوعوية الخاصة بمواقف السيارات المسبقة الدفع، وذلك بالتعاون مع الشركة المشغلة للمشروع، وبهدف الاستفادة من كافة وسائل التواصل الاجتماعي وأجهزة الهواتف الذكية المنتشرة بشكل كبير والاستفادة من هذه التقنية في إنجاح المشروع.

وقال مدير عام الحدائق وعمارة البيئة بأمانة العاصمة المقدسة المهندس هشام بن عبدالرحمن شلي، إن الأمانة حريصة على الاستفادة من كافة الوسائل التقنية الحديثة، حيث يوجد بالمملكة أكثر من 50 مليون هاتف ذكي، وتسعى الأمانة إلى بث رسائل تعريفية عبر وسائل التواصل الاجتماعي “تويتر، فيسبوك، إنستغرام، سناب شات .. الخ” للاستفادة من هذه التقنية وتعريف العملاء بكيفية استخدام الأجهزة الخاصة بدفع أجرة الوقوف وآلية عملها.

من جهته قال المهندس رائد مؤمنة مدير إدارة التجميل و الأنسنة المشرف على المشروع، إنه تم البدء في بث هذه الرسائل منذ شهر مايو المنصرم  لتوعية سكان مكة المكرمة وزوارها حول أهمية المواقف واحتياجات المنطقة المركزية والمناطق المحيطة بالحرم، والتي يشكل الإشغال والازدحام فيها نسبة عالية، مما يمثل صعوبة واضحة لوصول قاصدي تلك المناطق من ضيوف الرحمن وسكان مكة المكرمة لأداء نسكهم.

وتعد المواقف التي بدأ تشغيلها مع مطلع العام الجديد، خطوة مهمة للحد من الوقوف العشوائي في منطقة الحرم والمناطق المحيطة والمؤدية إليه، كما ستسهم بإذن الله في سلاسة الحركة المرورية وسلامة المشاة والسائقين على حدٍ سواء.

unnamed1 unnamed

رابط الخبر بصحيفة الوئام: إطلاق حملة للتوعية بالمواقف المسبقة الدفع في مكة المكرمة

f2be4416d9.jpg

الخبر | اخر الاخبار اليوم - إطلاق حملة للتوعية بالمواقف المسبقة الدفع في مكة المكرمة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوئام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق