اخبار اليمن ورشة عمل للسلطة المحلية في "سباح" لإعداد الخطة التنموية الطارئة لعام 2017م

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار عربية / اخبار اليمن

Sponsored Links

الأربعاء 12 أكتوبر 2016 04:47 مساءً

  • bcbc19b913.jpg1/3
  • d92ecf242e.jpg2/3
  • 8c33301ec1.jpg3/3

Sponsored Links

ورشة عمل للسلطة المحلية في "سباح" لإعداد الخطة التنموية الطارئة لعام 2017م

2016/10/12م الساعة 04:26 PM (عدن/ الأمناء نت / رياض شرف)

نظمت السلطة المحلية في مديرية سباح بمحافظة أبين صباح اليوم  بمعهد نيو هورايزن بعدن لعدد من أعضاء السلطة المحلية بالمديرية الورشة (الخاصة بإعداد الخطة التنموية الطارئة لعامي 2017 ـ 2018م) بدعم من الصندوق الاجتماعي للتنمية بمشاركة 30 متدربا ومتدربة والممتدة للفترة من 12 ـ 18 أكتوبر 2016م.
وفي افتتاح الورشة ألقى الأستاذ احمد السيد المدني مدير معهد نيو هورايزن كلمة رحب فيها بالدارسين المتدربين في هذه الورشة من أبناء محافظة أبين الباسلة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في عملهم بعد انتهاء هذه الورشة.
كما القت الأخت هيفاء الاصبحي كلمة شرحت فيها طبيعة عمل الدورة وتنفيذها مستقبلا في الواقع العملي وناشدت المتدربين بذل قصارى جهودهم للاستفادة من هذه الدورة وعدم وضعها حبيسة الادراج.
من جانبه قال الأخ ميثاق العروبة ضابط مشروع برنامج التمكين بالصندوق الاجتماعي للتنمية: نضع أمل كبير في هذه الورشة لوضع خطط المشاريع وتنفيذها بشكل صحيح بالتعاون مع السلطة المحلية وتحقيق الخطة من خلال تنفيذها ومن أولوية المشاريع بالنسبة للمحافظة والمديرية وتفادي أخطاء المشاريع السابقة التي تعثرت نتيجة عدم وضع الخطط الصحيحة لها وطالب المتدربين بعكس ما درسوه في حياتهم العملية وإضافة أي ضروريات ملحة تظهر في الواقع. مضيفا أنتم أصحاب المصلحة والعارفين باحتياجات مديريتكم ومتطلباتها من خدمات.
وشكر في ختام كلمته الصندوق الاجتماعي للتنمية الذي ساهم في رفع مستوى التوعية التخطيطية في المديرية والمحافظة.
كما القى حيدرة صالح الشدادي مدير التخطيط في محافظة ابين كلمة قال فيها ان أي عمل يرتكز على خطط ودراسات مهمة لسير المشاريع الناجحة والوصول الى تحقيق نجاح هذه المشاريع ومن أهم النقاط معرفة احتياجات المديرية.. نحن لدينا خطة لمدة عامين يجب ان تسوق بالشكل الصحيح من خلال تقديم المشاريع والتصورات التي تخدم المديرية.
من جانبه تحدث الأخ حسن محمد عبدالله القحيم مدير عام مديرية سباح وهو احد المشاركين فيها قائلا: تهدف الدورة على مدى ستة أيام إلى إقرار التقرير التنموي للمديرية واعداد الخطة التنموية الطارئة لعامي 17 ـ 2018م وإقرار الخطة التنموية الطارئة لعام 2017م وبداية الورشة طيبة ونتمنى أن تكلل بالنجاح لما يخدم المديرية واخراجها من الوضع الذي تعيشه حيث أن المديرية محرومة من ابسط الإمكانيات مثل الكهرباء والمياه والصحة والطرقات وعدم وجود أي مستشفى باستثناء مستوصف صغير.. ونناشد المحافظ وصندوق التنمية الاجتماعية انتشال المديرية من الأوضاع التي تعيشها حيث يبلغ عدد سكان مديرية سباح 125 ألف نسمة.                         

4df987b111.jpg
c123910225.jpg

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن ورشة عمل للسلطة المحلية في "سباح" لإعداد الخطة التنموية الطارئة لعام 2017م في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق