جديد اخبار الكويت : القبض على أم «نباتية» أطعمت رضيعها المكسرات

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

اخبار الكويت : القبض على أم «نباتية» أطعمت رضيعها المكسرات

اخبار الكويت : القبض على أم «نباتية» أطعمت رضيعها المكسرات

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

عائشة الجيار

تم القبض على أم أمريكية مهووسة بالنظام النباتي، كانت قد أطعمت طفلها فقط المكسرات والفواكه، مما أصاب طفلها ذو الـ11 شهر بحالة صحية سيئة للغاية!

وطبقا لـ«Daily News»، فإنه تم توقيف اليزابيث هوك 33 عاماً من بنسلفانيا، بعد أن تقدم زوجها، والذي كان انفصل عنها في وقت سابق، ببلاغ ضدها، بعد أن أصيب طفله بطفح جلدي شديد، نتيجة التزام أمه بإطعامه تبعا لنظام محدد يحتوي فقط على المكسرات والفواكه.

وذهب الأب بالطفل إلى مكتب خدمات الأطفال والشباب، والذين هرعوا به للمستشفى لخطورة حالته، حيث كان الطفل غير قادر على الزحف، ويعاني من تأخر في النمو نتيجة سوء التغذية.

ومعروف عن الأم هوسها بالنظام النباتي، وكتبت على وسائل التواصل الاجتماعي، أنها ضد قتل الحيوانات من أجل أكلها، وأنها تعيش على الماء وأشعة الشمس، وتباهت في وقت سابق بصورة رضيعها مع الخضروات، وقالت هذا هو النظام الصحي للحياة.

وانتقل الطفل للعيش مع والده ومن المقرر أن تقدم الأم للمحاكمة الشهر المقبل بتهمة تعريض طفلها للخطر.

من جانب آخر، انتقدت بعض الجماعات النباتية ممارسات الأم، وتعريض طفلها للخطر، وأن النظام الغذائي يجب أن يكون شاملا ويحتوي جميع احتياجات الطفل، وكان لابد من التوجه إلى الطبيب من بداية الأعراض وقبل تدهور صحة الطفل، وأن الأنظمة النباتية كثيرة ومتنوعة، ويجب اتباعها مع نصيحة ومتابعة طبية.

الخبر | اخبار الكويت : القبض على أم «نباتية» أطعمت رضيعها المكسرات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القبس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق