جديد اخر الاخبار - «الإنماء الاجتماعي»: حريصون على استقبال ومعالجة حالات العنف ضد الطفل

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

(كونا) - اكد مكتب الانماء الاجتماعي التابع لديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الكويتي اليوم الاربعاء حرصه على استقبال حالات العنف ضد الاطفال من محافظات البلاد الست ومعالجتها ضمن البرنامج الوطني لمكافحة العنف ضد هذه الفئة.

جاء ذلك في تصريح لنائب المدير العام لشؤون الخدمات الاستشارية والارشاد النفسي والمدير العام بالوكالة في المكتب الدكتورة وفاء العرادي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب لقائها وفدا من ادارة المرأة والطفولة بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

واوضحت العرادي ان (الانماء الاجتماعي) عمد خلال السنوات الاخيرة الى الدخول في شراكات مجتمعية مع مختلف مؤسسات الدولة لاسيما وزارتا الصحة والداخلية مبينة ان هذه الشراكات اثمرت اطلاق (برنامج الكويت الوطني لمكافحة العنف ضد الطفل) وانبثقت عنه اللجنة الوطنية لمكافحة العنف ضد الطفل.

من جانبه اشاد الخبير في مجال العمل الاجتماعي بإدارة المرأة والطفولة التابعة لوزارة (لشؤون) الدكتور فرح فرانسوا بتجربة مكتب الانماء في المجالات الاجتماعية كإحدى الخدمات التي يوفرها للجمهور.

واعرب فرانسوا عن سعادته بهذه الزيارة التي اطلع خلالها على ادارات المكتب وطبيعة العمل بها والخدمات العامة التي يقدمها.

واشار الى التحديات والصعوبات التي تواجهها (الاسرة) حول العالم لاسيما ارتفاع سن الزواج وارتفاع حالات الطلاق ودور العولمة في تضارب القيم لدى الاجيال الحديثة.

وتأسس مكتب الانماء الاجتماعي التابع لديوان سمو رئيس مجلس الوزراء عام 1992 ويقدم خدمات نفسية واجتماعية وتربوية فضلا عن اهتمامه بقضايا الانسان والمجتمع الكويتي. 

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

الخبر | اخر الاخبار - «الإنماء الاجتماعي»: حريصون على استقبال ومعالجة حالات العنف ضد الطفل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويتية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق