اخبار اليمن الان الحوثيون يطلقون حملة لمهاجمة صحفيي المؤتمر من صحيفة "اليمن اليوم"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

أطلق الحوثيون حملة لمهاجمة عدد من صحفيي المؤتمر الشعبي العام عبر صحيفة اليمن اليوم بسبب موقفهم من احداث قصف صالة العزاء بصنعاء والذي راح ضحيته أكثر من 140 قتيل ونحو 500 جريح .

وكتب الإعلامي المحسوب على المؤتمر الشعبي العام سام الغباري في صفحته بالفيسبوك " كنتُ أحد الذين تعرضوا للشتم المروع ، كتب أحد الزملاء ما أُمر به لينال مني ، ويأتي على ذكر الدكتور نجيب غلاب بشتائم أخرى ، ود. عمر عبدالعزيز ود. محمد جميح .

وأضاف الغباري عن فساد المليشيات" ثلاثة أكاديميين رفضوا الانقلاب ، هربوا قبل أن يتركوا قاعات المحاضرات ويمتهنوا بيع القات لسد أفواه عيالهم الجائعين ، كما فعل أكاديميو جامعة صنعاء. 

وأوضح الصحفي المحسوب على حزب المؤتمر الشعبي العام سام الغباري" يحاكموننا لأننا هربنا .. غاضبون لأننا نفذنا بجلدنا ، لماذا نحن أحرار؟ ، مؤكدا بقوله انه كان يجب أن نموت في زنازينهم وأقبيتهم السوداء القبيحة .. غير أننا لم نحقق أمانيهم ، وهاجرنا كالصحابة تحفنا غيمة السماء ، وتجعل من بين أيديهم سداً ومن خلفهم سداً فيغشاهم التراب فهم لا يبصرون .

وقال الغباري " الجلادون المنحرفون يتألمون ، تعذبهم سياطهم ، وخيبتهم من عدم الإمساك بنا أحياء ، يقولون لأنفسهم "كان علينا أن نقتل هؤلاء قبل أن يفروا" ! .. 

وأضاف الغباري "قد لا أجد تفسيراً لهذه السادية المطلقة سوى مباركة كل جهود الجيش الوطني الذين يبددون أُمنيات القذارة الهاشمية ويذهبون بها إلى مزبلة التاريخ .


المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق