اخر الاخبار العاجلة سارة سمير: «خايفة أسقط تاني السنة الجاية ياريس بسبب بطولة البحر الأبيض المتوسط»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسى ، الأربعاء، أبطال مصر الذين حصلوا على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في دورة الألعاب الأولمبية والباراليمبية والعسكرية، واستقبل السيسى الأبطال بحضور وزير الشباب المهندس خالد عبد العزيز.

وأثارت سارة سمير، صاحبة برونزية الأولمبياد، في الأثقال أزمتها عندما قالت: « سقطت في الامتحان ياريس السنة دي ومش عارفه أعمل إيه السنة الجاية، واللي هاتبقي فيها الإمتحانات في نفس وقت بطولة البحر الأبيض المتوسط».

ووعدها الرئيس بالتدخل لحل تلك الإشكالية في العام المقبل، بالبحث عن طريقة تسمح له بخوض الامتحان دون أن التعارض مع وقت البطولة، والتقط أطراف الحديث المهندس خالد عبدالعزيز، الذي طالب سارة، باستمرار تفوقها علي المستوى الرياضي، لرفع اسم مصر عالياً في المحافل الدولية، علي أن يتم البحث لها عن طريقة تجعلها تستطيع خوض الامتحان وكذلك البطولة الرياضية في وقت واحد».

وبعد الحديث عن سارة سمير، وأزمتها طلبت أماني الدسوقي، صاحبة الميدالية البرونزية، في البطولة البارليمبية، من الرئيس التقاط صورة تذكارية ووضعها في مياديين مصر، لتعويض الأبطال البارلمبيين عن التجاهل الإعلامي لهم في البطولة، وعلي الفور قال لها الرئيس: «ده شرف ليا إني أتصور مع الأبطال وإن تكون صورتي معاكم في الميادين، وأعطي الرئيس أوامره بوضع الصورة في المياديين».

وبعدها أبدي شريف عثمان، للرئيس غضبه من معاملة المعاقين في مصر، بعكس ما يحدث لنظرائهم في البلدان الأخرى، وأضاف أنه سافر للبرازيل ودبي وقطر، ووجد معاملة مختلفة للمعاقين في تلك الدول.

وهنا رد عليه الرئيس وطالبه بعدم المقارنة في ظل اختلاف الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق