اخر الاخبار رونالدو يسخر من زميله السابق في مانشستر يونايتد

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سخر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من زميله السابق في فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، ريو فرديناند، وذلك بعدما قام الأخير بنشر فيديو له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" أثناء قيامه بإجراء تدريبات للياقة البدنية.

ونشر مدافع فريق مانشستر يونايتد ومنتخب إنكلترا سابقا فيديو على صفحته الرسمية "إنستغرام" ظهر فيه فرديناند يتدرب بشكل غريب ويقوم بتدريب يطلق عليه "حركة الدب"، وهو يزحف على الأرض، ما أثار سخرية النجم البرتغالي رونالدو الذي سبق أن زامل نظيره في الفريق الإنكليزي.

وعلق رونالدو على الفيديو الذي نشره المدافع ريو فرديناند متسائلا بسخرية: "ما هذا الذي تفعله"؟ لكن فرديناند رد على زميله السابق بفيديو آخر قال فيه: "أنت تحتاج ذلك في حياتك لكي تكون قويا"، ونشر فيديو آخر قال فيه "هذا لك يا رونالدو".

ويحرص فرديناند (37 عاما)، والذي يعمل ناقدا في قناة "بي تي" الرياضية التلفزيونية بعد اعتزاله كرة القدم، على الحفاظ على لياقته البدنية، فيما يعتبر رونالدو من أكثر اللاعبين الحريصين كذلك على لياقته البدنية التي تكسبه أفضلية في المباريات، حيث سجل رونالدو هدفا في مرمى جزر فارو في تصفيات المونديال 2018، الإثنين، وسبقه بتسجيل "سوبر هاتريك" في شباك أندورا.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق