اخبار اليمن الحريري: إيران رأس حربة التخريب في اليمن وسوريا والعراق

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار عربية / اخبار اليمن

Sponsored Links

الأربعاء 12 أكتوبر 2016 03:18 مساءً

Sponsored Links

أكد رئيس الحكومة اللبنانية السابق سعد الحريري أن إيران هي رأس حربة التخريب في سوريا والعراق واليمن.

 

وأضاف في سلسلة تغريدات رداً على كلام حسن نصرالله أمين عام حزب الله أن يد إيران و"حزب الله" في تدمير مدن سوريا وفي دماء أكثر من ربع مليون سوري، لن يغطيها الصراخ. وأصوات أطفال حلب ستظل تقض مضاجع القتلة.

 

وعن اليمن، قال ردأ على نصرالله: "الأجدر بالذين يتباكون على اليمن وشعبه أن يتوقفوا عن المشاركة في تقسيم اليمن وتسعير الحرب الأهلية بين أبنائه، متسائلاً كيف يمكن للبعض أن يعطي إيران شرعية تدريب الميليشيات وتسليحها".

 

وأضاف الحريري: "فليكف هؤلاء عن سفك دماء اليمنيين والسوريين والعراقيين وليكفوا عن سياسات ضرب الوحدة الإسلامية"، متسائلا "أين دموعهم من الجرائم التي يرتكبونها في سوريا والعراق واليمن وغيرها؟ أين دموعهم من أيديهم الملطخة بالدماء في حلب وكل أنحاء سوريا؟ أين دموع هؤلاء من ملايين السوريين والعراقيين واليمنيين المشردين في أصقاع الدنيا بفعل قرار إيران تخريب المجتمعات العربية؟".

 

ورأى أن إيران هي المسؤولة عن تسريب السموم المذهبية إلى مجتمعاتنا وتهديد وحدتها وعيش أبنائها.

 

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن الحريري: إيران رأس حربة التخريب في اليمن وسوريا والعراق في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصدر اونلاين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصدر اونلاين مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق