اخبار اليمن مدير البريقة يشدد على اهمية الحفاظ على نظافة وتحسين المديرية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

Sponsored Links

مدير البريقة يشدد على اهمية الحفاظ على نظافة وتحسين المديرية

2016/10/12م الساعة 03:02 PM (عدن / الأمناء نت / محمد القادري :)

 شدد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي  على العمل بجدية وحزم والحفاظ على نظافة وجمال ومظهر المديرية .

وقال اليزيدي  خلال ترأسه اجتماعا  وبحضور امين عام المجلس المحلي بالمديرية وليد الحاج علي ، ضم رئيس قسم النظافة بالمديرية عبد الجبار يوسف حيدرة ، وبحضور مشرفي القسم أن أعمال المتابعة والمراقبة ينبغي أن تتضاعف على أعمال النظافة في كافة شوارع وأحياء مناطق المديرية من أجل أبرازها بمظهرها اللائق .

وأكد مدير عام المديرية هاني اليزيدي حرص السلطة المحلية على المتابعة والسعي لتوفير الإمكانيات اللازمة لتحسين مستوى أداء العاملين وتسهيل مهامهم وتذليل كافة الصعاب التي تواجه عمل القسم .  

وأشار اليزيدي أن النظافة مسؤولية الجميع وينبغي الحفاظ عليها وعلى القائمين عليها ومحاسبة عمال النظافة المتقاعسين عن أعمالهم ولا يقومون بواجبهم كما ينبغي ولا يتحلى بروح المسؤولية ، داعياً مواطني المديرية على ضرورة التعاون مع عمال النظافة لما فيه المصلحة العامة .

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن مدير البريقة يشدد على اهمية الحفاظ على نظافة وتحسين المديرية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق