اخبار اليوم إسماعيل عبدالحميد يجتمع بتجار السلع الغذائية لتفعيل مبادرة «دمياط تأمر»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، الأربعاء، مؤتمرًا موسعًا بعدد من تجار السلع الغذائية بحضور اللواء نادر جنييدي، مدير الأمن، والعميد عادل عياد، رئيس الرقابة الإدارية بالمحافظة.

وطالب «عبدالحميد»، التجار بتوفير السلع من الأرز والزيت والسكر وبيع كل ما لديهم من مخزون بالأسعار المناسبة للمواطنين وذلك في إطار مبادرة «دمياط تأمر».

وقال إنه تم طرح عدد 4 طن أرز بسعر 5 جنيهات للكيلو بالقرى، كما تم تجهيز سيارة أخرى محملة بـ4 أطنان أخرى لتوزيعها على المناطق النائية والقرى الأكثر إحتياجًا على مستوى المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أنه سوف تتم المحاسبة بكل شدة لكل من يخالف القانون، فيما أعرب أحد التجار عن استعداده لتوفير حوالي 100 طن أرز بسعر 5 جنيهات فأقل للكيلو المعبأ وعلى الفور أصدر المحافظ توجيهاته لمدير عام التموين بالتواصل مع التجار.

ووجه «عبدالحميد» بعمل منفذ ثابت بشارع صلاح الدين بالاتفاق مع التجار والتموين ورئيس مركز ومدينة دمياط.

كما وجه رؤساء المراكز والمدن فتح أسواق مجمعة بكافة المراكز والمدن والقرى بالتنسيق مع مديرية التموين والتجار لبيع السلع بأسعار مخفضة، مشددًا على أصحاب مصانع الحلويات بالمحافظة بعدم استخدام السكر المعبأ في تصنيع الحلويات.

ولفت المحافظ إلى أنه سيتم تسيير 33 سيارة من الوحدات المحلية مع تحمل المحافظة تكلفة البنزين والسائق والعامل لتحميل السلع من مستودعات هيئة السلع وبيعها بالمناطق الأكثر احتياجًا.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق