اخبار اليمن وزير الزراعة يؤكد على أهمية الاستفادة القصوى من مساعدات المنظمات الدولية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

Sponsored Links

وزير الزراعة يؤكد على أهمية الاستفادة القصوى من مساعدات المنظمات الدولية

2016/10/12م الساعة 02:36 PM (عدن / الأمناء نت / احمد حسن عقربي:)

دشن م. احمد بن احمد الميسري وزير الزراعة والري صباح اليوم  بمكتب ديوان الوزارة بعدن اعمال الدورة التدريبية الخاصة بمشروع برنامج تحسين القدرة على الصمود في الريف اليمني المدعوم من الاتحاد الاوروبي بمبلغ وقدره 34800000 مليون دولار ويستمر ثلاث سنوات يستهدف 4 محافظات في قطاع الانتاج النباتي والحيواني الذي ستنفذه اربع منظمات هي منظمة الاغذية الزراعية (الفاو) ومنظمة الغذاء العالمي والبرنامج الاغاثي للامم المتحدة UNDP ومنظمة العمل الدولية.

وقد استهل الاخ وزير الزراعة والري حفل التدشين للدورة المكرسة للمشروع الانف الذكر بكلمة حيا فيها المشاركين في الورشة التي استمرت يوما واحدا في مجال المسح الميداني ضمن البرنامج الأممي – برنامج تعزيز القدرة على الصمود في الريف اليمني.

واوضح الأخ الوزير :" ان المشروع سيشمل القطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني الى جانب مجال الطاقة الشمسية وإعادة تأهيل الابار المتعثرة وتأهيل الشباب بالريف والمرأة الريفية ودعم المجتمعات الريفية بالمواد العينية".

مؤكدا بضرورة الاستفادة القصوى وبشكل ايجابي لأي مساعدات تقدم لبلادنا من تلك المنظمات الدولية والعمل على ديمومة واستمرارية دعم تلك المنظمات لبلادنا.

كما اكد مجددا على الاهتمام بالقروض والمنح والهبات التي تقدم لبلادنا من قبل الدول الشقيقة والصديقة عبر المنظمات الدولية واستثمارها وتشغيلها بشكل امثل في تنمية القطاع الزراعي والقطاعات التنموية الاخرى.

وتمنى في ختام كلمته النجاح للمشاركين في هذه الدورة وشكر القائمين على هذا المشروع والمنفذين والممولين لهذا المشروع.

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير الزراعة يؤكد على أهمية الاستفادة القصوى من مساعدات المنظمات الدولية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق