جديد اخر الاخبار اليوم : الاتحاد الأوروبى يوقع حزمة مساعدات لمصر بقيمة 129 مليون يورو

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم : الاتحاد الأوروبى يوقع حزمة مساعدات لمصر بقيمة 129 مليون يورو

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قال رينهولد برند، القائم بأعمال سفير الاتحاد الأوروبى فى مصر، إن الاتحاد سيوقع، غدا الثلاثاء، حزمة مساعدات جديدة لمصر بقيمة 129 مليون يورو لدعم عدد من مجالات التعاون بين الجانبين.
وذكر بيان صادر عن الاتحاد الأوروبى، أن «يوهانس هان» مفوض سياسة الجوار الأوروبى ومفاوضات التوسع سيبدأ غدا زيارة لمصر تستمر لمدة يومين، يلتقى خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسى ووزراء الخارجية، والتعاون الدولي، والكهرباء والطاقة المتجددة، والتجارة والصناعة، وممثلين من قطاع الأعمال والمجتمع المدني.
وتهدف الزيارة إلى إجراء محادثات لتعزيز الشراكة القائمة ما بين الاتحاد الأوروبى ومصر فى مجالات التعاون ذات الأولوية مثل التنمية الاجتماعية والاقتصادية، وخلق فرص عمل، والهجرة، والشئون الإقليمية وحقوق المواطنين.
وقال هان، إن مصر شريك رئيسى ضمن دول الجوار، وأن الاتحاد طالما قدم المساعدات لها فى الكثير من المجالات، وسوف يستمر فى تقديم الدعم للاقتصاد والتنمية الاجتماعية فى مصر.
أضاف أن الشباب المصرى يرغب فى الوصول إلى فرص أفضل فى المستقبل ونحن نعمل فى هذا الشأن على إقامة «مرفق الاتحاد الأوروبى للنمو الشامل وخلق فرص عمل» والذى سيتم إطلاقه العام المقبل.
وسوف يقوم هذا البرنامج بالتنسيق مع الدول الأعضاء فى الاتحاد الأوروبى لجمع الأموال من مؤسسات التمويل الأوروبية بهدف خلق بيئة تشجع على جذب الاستثمارات المحلية والدولية بشكل أكبر وتعزز من توفير فرص عمل لا سميا للشباب.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخر الاخبار اليوم : الاتحاد الأوروبى يوقع حزمة مساعدات لمصر بقيمة 129 مليون يورو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة البورصة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق