جديد النهار الاخبارى - مجتهد يكشف فضيحة بجلاجل “للسيسي”: لهذا السبب أمر الملك سلمان بإيقاف إمداد مصر بالنفط

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى اخر الاخبار اليوم اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

أكد المغرد السعودي المطلع على ما يدور داخل القصر الملكي بالسعودية “مجتهد” إنه تحصل على معلومة عن أسباب إيقاف المملكة لإمدادات النفط لمصر.

وقال “مجتهد” في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” رصدتها “وطن” “معلومة حول هبات النفط لمصر: أبلغت أرامكو الديوان أيام الملك عبد الله أن السيسي يبيع معظم الكمية لأوربا فأمر الملك باستمرار الهبات وتجاهل المعلومة”.

 

وقال مسؤول حكومي مصري لوكالة رويترز، الإثنين، إن أرامكو الحكومية السعودية، أكبر شركة نفط في العالم، أبلغت الهيئة العامة للبترول المصرية شفهيا في مطلع أكتوبر الحالي بالتوقف عن إمدادها بالمواد البترولية.

معلومة حول هبات النفط لمصر ابلغت أرامكوالديوان أيام الملك عبدالله أن السيسي يبيع معظم الكمية لأوربا فأمرالملك باستمرارالهبات وتجاهل المعلومة

وأضاف المسؤول الذي طلب عدم نشر اسمه في اتصال هاتفي مع رويترز أن “أرامكو أبلغت الهيئة العامة للبترول مع بداية الشهر الحالي بعدم قدرتها على إمداد مصر بشحنات المواد البترولية”.

الخبر | النهار الاخبارى - مجتهد يكشف فضيحة بجلاجل “للسيسي”: لهذا السبب أمر الملك سلمان بإيقاف إمداد مصر بالنفط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : نبض الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق