اخر الاخبار العاجلة استئناف منافسات الدوري العام

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تُستأنف الأربعاء منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم بعد توقف دام نحو أسبوعين، بسبب انشغال المنتخب المصري الأول بخوض الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة الخامسة لتصفيات المونديال برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على الكونغو في الجولة الأولى بنتيجة 2 / 1.

وتنطلق الأربعاء المرحلة الرابعة للمسابقة المحلية، حيث يتطلع بتروجت صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط لاقتناص صدارة المسابقة بشكل مؤقت، على أمل تعثر الأهلي وسموحة في مباراتيهما بالمرحلة نفسها، وذلك عندما يحل ضيفا على نظيره طنطا صاحب المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط .

كما يلتقي، الاربعاء، الاتحاد السكندري مع أسوان ويلعب المصري البورسعيدي مع مصر المقاصة.

وتستأنف منافسات المرحلة الرابعة، الخميس، بمواجهات المقاولون مع طلائع الجيش وإنبي أمام سموحة ووادي دجلة مع الإنتاج الحربي. ويتطلع سموحة لتعزيز صدارته للدوري والوصول للنقطة 12 على حساب مضيفه انبي.

ويغيب عن صفوف الفريق السكندري الإيفواري مانسو كواكو، والمدافع محمود عزت للإصابة بقطع في الرباط الصليبي ليغيب الاثنان ستة أشهر على الأقل.

ويلتقي الجمعة الإسماعيلي مع النصر للتعدين، فيما تأجلت مباراة الزمالك، الوصيف، أمام الشرقية في المرحلة ذاتها لمشاركة الأول في نهائي دوري أبطال أفريقيا ومواجهته لصن داونز الجنوب أفريقي السبت المقبل في ذهاب الدور النهائي بجنوب أفريقيا.

وتختتم منافسات المرحلة السبت المقبل بلقاء الأهلي حامل اللقب مع الداخلية على ملعب بتروسبورت .

وحقق الأهلي العلامة الكاملة خلال منافسات المراحل الثلاث الأولى للمسابقة، محتلا المركز الثاني خلف سموحة صاحب نفس عدد النقاط والذي يتفوق بفارق الأهداف .

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق