جديد اخر اخبار مصر اليوم برلماني عن المؤتمر الوطني للشباب: فرصة طيبة للتواصل بين الرئيس وأبنائه

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

اخر اخبار مصر اليوم برلماني عن المؤتمر الوطني للشباب: فرصة طيبة للتواصل بين الرئيس وأبنائه

اخر اخبار مصر اليوم برلماني عن المؤتمر الوطني للشباب: فرصة طيبة للتواصل بين الرئيس وأبنائه

مصر

اخبارمصر- عصمت سعد

أشاد النائب عصام الدين القاضي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالبحيرة بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لعقد مؤتمر وطني للشباب يناقش نتائج الحوار الوطني الجاري مع الشباب منذ مارس الماضي بشأن القضايا التي تهم الشباب في مختلف المجالات والقطاعات.

وأشار في بيان عنه إلى أن الرئيس يقدر دور الشباب وأهميته في صياغة حاضر مصر وصناعة مستقبلها لذلك أعلن السيسي الاحتفال بيوم الشباب المصري في يناير الماضي أن عام 2016 هو عام الشباب تحت شعار “بقوة شبابها.. تحيا مصر”.

وأضاف القاضي أن الدولة مصرية من متخذي القرار والحكومة ومجلس النواب يثمنون الدور الوطني الذي لعبه الشباب في ثورة 25 يناير و30 يونيو كما نرى أن الشباب هم باكورة المستقبل وهم أيضاً مصر الحديثة لذا عمل الرئيس والحكومة على تفعيل دورهم من خلال إطلاق مبادرة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بإجمالي 200 مليار جنيه من أجل مساهمتهم في تحقيق التنمية المستدامة وقدرتهم على فتح آفاق جديدة وتحويل مصر من دولة مستهلك إلى دولة منتجة من خلال المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم برلماني عن المؤتمر الوطني للشباب: فرصة طيبة للتواصل بين الرئيس وأبنائه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق