جديد اخر اخبار مصر اليوم ” الصغير ” و”طاهر” يفتتحان مكتبي بريد الإسماعيلية الرئيسى وحي السلام بعد تطويرهما

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

افتتح رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد عصام الصغير واللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية مكتبي بريد الإسماعيلية الرئيسي وحي السلام بعد تطويرهما وتحويلهما إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة.

وقال رئيس الهيئة القومية للبريد – في بيان اليوم – إن افتتاح المكتبين يأتي ضمن تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات والتي بدأت منذ العام الماضي بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين طبقا للمعايير الدولية.

وأوضح أن الهيئة القومية للبريد قد بدأت بالفعل فى تنفيذ مشروع تطوير وتحديث مكاتب البريد على مستوي الجمهورية بأعلى وسائل التكنولوجيا العالمية لكي تقدم جميع الخدمات المالية والبريدية والمجتمعية للمواطنين بكفاءة عالية وأن خلال الفترة الماضية تم الانتهاء من تطوير العديد من المكاتب وتحويلهم الى مراكز خدمة بريدية متكاملة.

وأكد أن الهيئة تستهدف تحويل مكاتب البريد الي مراكز خدمات بريدية متكاملة وذلك ليتمكن البريد المصري من المنافسة في تقديم خدماته لعملائه سواء على المستوى المحلى او الاقليمي او الدولى.

من جانبه اشاد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية بالمجهود الذي تقوم به الهيئة القومية للبريد في تطوير المكاتب ونمذجتها داخل المحافظة.

يذكر أن مكتب بريد الإسماعيلية الرئيسي قائم على مساحه 400 متر ، وبه 22 شباكا لتقديم الخدمات للعملاء ، ويخدم 200 ألف نسمة أما مكتب بريد حي السلام قائم على مساحة 150 متر وبه 11 شباكا ويخدم 250 الف نسمة.

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم ” الصغير ” و”طاهر” يفتتحان مكتبي بريد الإسماعيلية الرئيسى وحي السلام بعد تطويرهما - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق