جديد اخبار اليمن الان مباشر المخلوع صالح "مهندس" القتل والتدمير في اليمن

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

اخبار اليمن الان مباشر المخلوع صالح "مهندس" القتل والتدمير في اليمن

صدى عدن - صنعاء :شنت صحيفة سعودية هجوماً عنيفاً على المخلوع علي عبدالله صالح، ووصفته بأنه مهندس القتل والتدمير في اليمن
وقالت صحيفة "عكاظ" السعودية، اليوم الأربعاء، إن "خطاب المخلوع، المهلوع علي عبدالله صالح أمس الأول، جاء مليئاً بالمغالطات والكذب والهذيان كعادة المخلوع في خطاباته السابقة التي وضع فيها السم في العسل، وتضمنت افتراءات واختلاقات على التحالف العربي والسعودية التي دعمت الشرعية اليمنية وأنقذت الشعب اليمني من مؤامرة إيرانية لاختطاف اليمن، بدعم من ميليشيات الحوثي ومرتزقة صالح".
وأضافت "خطاب المخلوع حمل في مضامينه حالة انهزامية كاملة، خصوصاً بعد أن انكشفت مؤامراته ضد إليمن، وأحدث تلك المؤامرات تورطه في تفجير الصالة الكبرى في صنعاء والتي نفى التحالف والشرعية أي علاقة بها على الإطلاق".
وتابعت الصحيفة "أصبح المخلوع صالح والحوثي يعيشان سكرات الموت وحالة الهيجان العصبي بعد أن خسرا الحرب وأصبحا يبحثان عن مخرج لهما؛ لأن الشعب اليمني لن يغفر لهما خطيئتهما ضد ما اقترفاه من مجازر وقتل وتدمير لليمن، وستتم محاكمتهما كمجرمي حرب. وما تطاول المخلوع صالح والحوثي على التحالف وافتراءاتهما على المملكة العربية السعودية إلا محاولة للتغطية على الجرائم التي ارتكباها ضد الشعب اليمني، إذ أهلكا الحرث والنسل بدعم من النظام الإيراني الذي تورطت يداه بدماء الشعب اليمني الذي قاوم الطائفية الإيرانية وإلارهاب الذي تبناه صالح لتدمير اليمن".
وقالت إن "حقبة صالح مثلت كابوساً حافلاً بالإرهاب والتدمير الممنهج لليمن ولوحدته الوطنية ونسيجة الاجتماعي ودعمه للتنظيمات الإرهابية وتحالفه السري مع الحوثي والذي ظهر للعلن أخيراً. صالح والحوثي لم يكونا في مرحلة من مراحل اليمن السياسية وفيين للأرض والشعب اليمني، بل متآمرين عليه بالنظر لحجم التدمير الذي أحدثه صالح في مناحي الحياة كافة في اليمن".
 وأشارت الصحيفة إلى أن صالح لم يكتف بتدمير البنية التحتية اليمنية بل ودمر منظومة القيم في المجتمع اليمني، وأضعف الدولة والقبيلة لصالحه من أجل البقاء أطول فترة في سدة الحكم، والآن صالح والحوثي يتحدثان عن القتل وهما مهندسا القتل والتدمير في اليمن.

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر المخلوع صالح "مهندس" القتل والتدمير في اليمن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق