جديد سي ان ان - مقتل عنصرين كرديين وجرح جنديين فرنسيين بتفجير طائرة أطلقها داعش

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

سي ان ان - مقتل عنصرين كرديين وجرح جنديين فرنسيين بتفجير طائرة أطلقها داعش

موقع للقوات الكردية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكد مصدر أمني كردي رفيع المستوى لشبكة CNN تنفيذ تنظيم داعش لهجوم غير تقليدي على نقطة دفاعية متقدمة للقوات الكردية على بعد 30 كيلومترا من مدينة الموصل أدى إلى مقتل جنديين كرديين وجرح اثنين من القوات الفرنسية.

وبحسب المصدر الذي تحدث لـCNN طالبا عدم ذكر اسمه، إن الهجوم الذي وقع في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول الجاري وتكشّفت تفاصيله الآن جرى باستخدام طائرة من دون طيار يُعتقد أنها كانت تحمل "نوعا من المتفجرات".

ولفت المصدر إلى أن العنصريين الفرنسيين نقلا على وجه السرعة عبر المروحيات إلى مستشفى في مدينة أربيل بإقليم كردستان.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مقتل عنصرين كرديين وجرح جنديين فرنسيين بتفجير طائرة أطلقها داعش ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

الخبر | سي ان ان - مقتل عنصرين كرديين وجرح جنديين فرنسيين بتفجير طائرة أطلقها داعش - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Cnn Arabic ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق