جديد اخر الاخبار اليوم : “البريد” ترجئ الانتهاء من ميكنة 420 مكتباً للربع الأول 2017

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم : “البريد” ترجئ الانتهاء من ميكنة 420 مكتباً للربع الأول 2017

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

علمت «البورصة»، أن الهيئة القومية للبريد أرجأت ميكنة 420 مكتباً فى مختلف المحافظات للربع الأول من العام المقبل، والتى كان مقرراً الانتهاء منها، نهاية العام الحالى، بحسب مسئول بالبريد.
أرجع السبب فى ذلك إلى بطء تصاريح وإجراءات إنشاء وبناء العديد من المكاتب المستهدف تطويرها، ما حال دون الانتهاء منها فى الوقت المحدد، مشيراً إلى أن أعمال التطوير لن تكون قبل نهاية الربع الأول من العام المقبل.
ووفقاً للمصدر، فإن عمليات التحديث والتطوير المزمع تعميمها على جميع مكاتب البريد، تتضمن توفير أنظمة تكنولوجية على أعلى مستوى لتقديم الخدمات البريدية والمالية للمواطنين بصورة مميكنة، واستخدام تكنولوجيا البصمة الإلكترونية فى حضور وانصراف العاملين، والنداء الآلى فى استدعاء المواطنين عند تواجدهم فى أى مكتب لإنهاء مصالحهم، خاصة فى فترات التكدس.
وتشمل عمليات التطوير تحديث الواجهات الخارجية والتصميمات الداخلية لمكاتب البريد، وتوفير أماكن مكيفة لخدمة واستقبال العملاء، وتركيب أنظمة متطورة للأمان وإطفاء الحريق، والاستعانة بتقنيات حديثة لكاميرات عالية الدقة.
وكانت الهيئة قد بدأت عمليات التطوير مطلع نوفمبر الماضى، وانتهت من ميكنة ونمذجة ما يقرب من 40 مكتباً حتى الآن.
وتسعى للانتهاء من تنفيذ عدة مشروعات استراتيجية خلال العام الجارى أبرزها، منظومة «الشباك الموحد» التى تشمل جميع الفروع التابعة للبريد، ما يسهل تلبية جميع الخدمات التى يحتاجها العميل، بالإضافة إلى تحسين بيئة العمل، وهو من المشاريع طويلة الأجل ينفذ على مدار 4 سنوات، ويتضمن تحديث البنية الأساسية للهيئة ودعم جميع الموظفين بأجهزة حاسب آلى متطورة.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخر الاخبار اليوم : “البريد” ترجئ الانتهاء من ميكنة 420 مكتباً للربع الأول 2017 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة البورصة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق