جديد اخر الاخبار اليوم - وزيرة الهجرة تلتقي الجالية المصرية في أستراليا لمناقشة فرص الاستثمار

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - وزيرة الهجرة تلتقي الجالية المصرية في أستراليا لمناقشة فرص الاستثمار

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخباري اليوم

اجتمعت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج، مع الجالية المصرية في أستراليا، بحضور السفير يوسف شوقي القنصل العام في سيدني، وبمشاركة الوفد المرافق لها، من ممثلي وزارات الدفاع والإسكان والاستثمار والجمارك والبنك المركزي، وذلك في مقر القنصلية المصرية بسيدني.

وتناول اللقاء، طرح الموضوعات التي تهم المصريين في الخارج، من استعراض للمستجدات على الساحة الداخلية، وبرنامج الإصلاح الاقتصادي، وفرص الاستثمار، سواء في المشروعات أو أراضي الإسكان، وشهادة "بلادي" بالدولار الأسترالي، كما قدم ممثل وزارة الدفاع شرحا للقوانين المنظمة للتجنيد وشروط الإعفاء.

وأعرب أبناء الجالية، عن استجابتهم لما طرحه الوفد من أفكار، وأجاب الوفد المصري برئاسة السفيرة نبيلة مكرم، على تساؤلات أبناء الجالية، الذين طالبوا بتكرار الزيارات واللقاءات المباشرة التي تكشف حقائق كثيرة غائبة عن المغتربين ولربطهم بمصر.

حضر اللقاء، رئيس الجمعية المصرية الأسترالية، ورئيس المجلس الاستشاري المصري الأسترالي، وعدد من المصريين العاملين في مجال الإعلام، وتحدثوا عن الإعلام المهني وافتقادهم للرسائل الإيجابية والصادقة، وطرحت الوزيرة ما توصلت إليه من تعاون مع شبكة sbs الأسترالية في هذا الشأن.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - وزيرة الهجرة تلتقي الجالية المصرية في أستراليا لمناقشة فرص الاستثمار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن | أخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق