اخبار اليمن هل تعرض اللواء الجائفي للتصفية من قبل الحوثيين؟.. مصدر يكشف الحقيقية

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار عربية / اخبار اليمن

Sponsored Links

الأربعاء 12 أكتوبر 2016 12:18 مساءً

Sponsored Links

نفى هيثم الجائفي نجل شقيق اللواء الركن علي بن علي الجائفي، قائد الحرس الجمهوري الأنباء المتدواله حول تعرض عمه للتصفيه الجسدية بعد إصابته بالقصف الذي استهدف الصالة الكبرى بصنعاء السبت الماضي.

وقال هيثم الجائفي في منشور على صفحته الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” : “بالنسبة للأخبار الكاذبة التي تقول انه تم تصفية اللواء الجائفي بعد خروجه من القاعة الكبرى بعد قصفها من قبل التحالف فلا صحة لهذه المعلومات بتاتاً”.

وأكد الجائفي، أنه لا صحة لتلك الأنباء، مشيرا أنه بعد قصف القاعة، تم إسعاف اللواء الجائفي كغيره من الذين أصيبوا في الحادث، موضحاً  أنه لم يتم التعرف عليه حينها، ثم تم البحث عنه في كل المستشفيات،بعد تداول شائعات عن كونه لا يزال حيا، إلا أنهم وجدوا جثته من بين الضحايا في المستشفى العسكري بصنعاء.

وأوضح أنه تم إبلاغ أحد أبناء اللواء الجائفي، بأن يحضر للتعرف على جثة والده، وحينها تم التأكد من أنها لوالده تم إعلان نبأ مقتله على الفور.
وأضاف الجائفي: “أما بالنسبة للصور المنتشرة على انها للواء الجائفي فلا صحة لهذه الأخبار وصاحب هذه الصور هو احد الجرحى ويدعى العميد/حسين ناصر الضبياني”.

وشيع أهالي العاصمة صنعاء أمس الثلاثاء جثمان اللواء الركن ” علي بن علي الجائفي ” قائد قوات الاحتياط بعد مقتله في استهداف صالة عزاء جنوب العاصمة صنعاء السبت الماضي .
واللواء علي الجائفي هو ثاني مسؤول رفيع يتم الإعلان عن مقتله رسميا، بعد أمين العاصمة، عبدالقادر هلال، الذي تم تشييع جثمانه في وقت سابق من الاثنين، فيما لا يزال الغموض يسود مصير عشرات المسؤولين الآخرين، منهم وزيري الداخلية اللواء جلال الرويشان، و‎الدفاع اللواء حسين خيران‎ المواليين للحوثيين.

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن هل تعرض اللواء الجائفي للتصفية من قبل الحوثيين؟.. مصدر يكشف الحقيقية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ابابيل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ابابيل نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق