جديد اخبار الرياضة - العقدة السعودية للإمارات مستمرة وبن مارفيك يقود بالأخضر للأمجاد من جديد !

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة - العقدة السعودية للإمارات مستمرة وبن مارفيك يقود بالأخضر للأمجاد من جديد !

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

 

هاي كورة_ واصل المنتخب السعودى تقديمه للعروض الكبرى مع المدير الفنى الهولندى بن مارفيك وتصدر المجموعة الثانية الصعبة للغاية برصيد عشرة نقاط بالفوز على الإمارات فى ملعب الجوهرة المشعة بجدة بهدفين نظيفين.

 

 

بن مارفيك حقق الإنتصار التاسع له مع السعودية فى 12 مباراة  ولم يخسر أبدا وسجل الفريق معه 35 هدفا وسكن مرماه فقط سبعة اهداف بينما كانت الخسارة رقم 12 للمدرب الإماراتى مهدى على من 56 مباراة له مع منتخب الإمارات.

 

من مفارقات القدر إن فهد المولد سجل هدفه الدولي الثامن ونواف العابد سجل هدفه الدولى السابع فى المباراة رقم 36 لكليهما فى حين  سجل يحيى الشهري هدفه الدولي الرابع في مباراته الدولية رقم 41 مع الأخضر السعودى.

 

السعودية واصلت تكريس العقدة للمنتخب الإماراتى حيث لم تنجح الإمارات فى الإنتصار على السعودية منذ 31 عاما وفى تصفيات كأس العالم تواجها تاريخيا ثمانية مرات إنتصرت الأمارات مرة وتفوقت السعودية أربعة مرات وتعادلا ثلاثة مرات وتاريخيا نجح الأخضر السعودى فى التفوق للمرة 22 على الإمارات وسجل هدفه رقم 50 فى الشباك الإماراتية.

الخبر | اخبار الرياضة - العقدة السعودية للإمارات مستمرة وبن مارفيك يقود بالأخضر للأمجاد من جديد ! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هاي كورة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق