جديد اخر الاخبار - «عمومية اليد» تناقش التقريرين اليوم - رياضة محلية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 16 دقيقة — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

اليرموك يتعاقد مع المدرب الكرواتي جاكيشا بوجليتشيعقد في الساعة 7:00 مساء اليوم، اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد كرة اليد بمقره في الدعية.

وسيتم خلال الاجتماع مناقشة التقريرين الإداري والمالي للاتحاد عن السنة المنتهية في 30 يونيو الماضي، وخطة العمل للدورة المقبلة، ومناقشة الميزانية المقترحة للفترة من 1-7-2016 وحتى 30-6-2017، وتعيين مراقب الحسابات القانوني لتدقيق حسابات الاتحاد للسنة المالية المنتهية.

على صعيد آخر، حقق العربي فوزا مهما على الساحل 33 - 24 ضمن المرحلة الثانية من دوري «الدمج» انتهى الشوط الاول لصالح «الأخضر» 15-10، ليرفع رصيده الى 4 نقاط في الصدارة مع كاظمة والسالمية.

وظل الساحل بدون رصيد من النقاط مع فرق النصر وخيطان وبرقان والصليبخات والجهراء والفحيحيل.

نجح العربي في السيطرة على مجريات الشوط الاول بقيادة المدرب الوطني وليد عايش الذي استغل مفاتيح اللعب لديه بداية من احمد حسين وعبد الله مصطفي وسلمان الشمالي وحسن الشطي بالاضافة الى المتالق وليد القلاف لينجح في انهاء الشوط الاول لصالحه 15-10. وحاول مدرب الساحل المصري حسام الدين توفيق تدارك الموقف وتعديل النتيجة وتالق في صفوفه كل من محمد اسماعيل ويوسف بهبهاني وفيصل الحوطي وخالد البرك الا ان العربي نجح طوال الشوط في المحافظة على فارق العشر اهداف.

وواصل نجوم «الأخضر» مهاراتهم في التسجيل وتمكنوا من انهاء المباراة لصالحهم 33-24. ويعاني الساحل من عدم وجود صالة للتدريبات خلال الفترة الاخيرة ليقف الامر حجر عثرة امام المدرب حسام الدين توفيق الذي حصل على مبتغاه اخيرا بالتدريب على صالة النادي العربي في موقف يحسب للقائمين على ادارة «الأخضر».

وكانت المباراة الاولى للساحل في البطولة بعدما تم تأجيل مباراته من الاسبوع الاول الثلاثاء الماضي بسبب الحريق الذي نشب في صالة اتحاد اليد.

ادار اللقاء الحكمان جاسم سويلم وفواز الخطيب. وكان مقررا ان تقام اليوم مباراتان الا انه تم تأجيلهما الى نهاية الشهر الجاري.

وفي مباراة ثانية، فاز الشباب على خيطان 28- 24 . وكانت المباراة متكافئة، وتمكن الشباب من حسم النتيجة قبل النهاية بقليل بفضل خبرة لاعبيه، ليرتفع رصيده الى 4 نقاط من فوزين، فيما بقي خيطان، الذي خاض مباراته الأولى، بلا نقاط.

وفي لقاء ثالث، تغلب الصليبخات على برقان 30-26 (الشوط الأول 14-15) في مباراة مثيرة. وهو الفوز الأول للصليبخات حصل على نقطتين، فيما بقي برقان من دون نقاط.

من جهة أخرى، أكد مدير اللعبة في اليرموك يوسف الفيلكاوي أنه تم الانتهاء من إجراءات التعاقد مع المدرب الكرواتي جاكيشا بوجليتش.

ومن المقرر ان تكون إدارة اليرموك انهت أمس، استخراج تأشيرة الدخول للمدرب، بالاضافة الى حجز تذكرة السفر.

يذكر أن المدرب المصري أشرف جاد يتولى موقتاً تدريب الفريق حتى موعد وصول المدرب الجديد.

الخبر | اخر الاخبار - «عمومية اليد» تناقش التقريرين اليوم - رياضة محلية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الراي الكويتية - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق