جديد اخبار الرياضة - اليوم.. المصرى يواجه مصر المقاصة على ستاد برج العرب

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 8 دقائق — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة - اليوم.. المصرى يواجه مصر المقاصة على ستاد برج العرب

اخبار الرياضة - اليوم.. المصرى يواجه مصر المقاصة على ستاد برج العرب

ADTECH;loc=300

كتبت لبنى عبد الله

بعد أن أنهى المنتخب الوطنى مهمته بنجاح وحصد النقاط الثلاث الأولى من مباراته مع الكونغو فى الجولة الأولى لتصفيات مونديال روسيا 2018 بالفوز بهدفين مقابل هدف، تعود مسابقة الدورى العام للانطلاق حيث تقام ثلاث مواجهات اليوم الأربعاء فى إطار الجولة الرابعة للمسابقة بعد توقف دام 11 يوماً. 

ففى السابعة والنصف مساء اليوم يستضيف المصرى البورسعيدى نظيره مصر المقاصة على ستاد الجيش ببرج العرب ، ويسعى العميد حسام حسن لاستغلال الحالة المعنوية للاعبيه بعد الفوز على الشرقية بهدف دون رد فى الجولة الماضية للفوز على الفريق الفيومى الذى يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد فوزه بثلاثة أهداف دون رد على انبى فى الجولة الثالثة للمسابقة .

وجاءت قائمة المصرى لمواجهة المقاصة كالتالى  أحمد بوسكا، أحمد عبد الفتاح، أسامة عزب، أحمد أيمن منصور، محمد حمدى، فريد شوقى، أحمد سمير، موسى داو، عمرو موسى، إسلام صالح، أحمد كابوريا، أحمد شكرى، عبدالله بيكا، محمد ماجد أونش، أحمد قطاوى، حمادة ناصر، هيرمان كواو، أحمد شرويدة، أحمد جمعة.

 

بينما قال إيهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة أن فريقه يتعامل مع منافسات بطولة الدورى للموسم الحالى مرحلة بمرحلة، بحيث ينصب تركيزه على كل مباراة على حدة، مشيرا إلى أن الهدف هو دخول المربع الذهبى من أجل العودة للمشاركة فى البطولات الأفريقية بالموسم المقبل.

الخبر | اخبار الرياضة - اليوم.. المصرى يواجه مصر المقاصة على ستاد برج العرب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق