جديد اخر الاخبار اليوم - فيديو: لماذا تُصاب القطط بالذُعر عندما تشاهد الخيار ؟

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار

صحيفة المرصد: ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بمقاطع فيديو ترصد ذعر القطط من الخيار، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات.

وحسب أخصائيي السلوك الحيواني، فإن ردة فعل القطط يعود لفجائية الموقف، حيث يتم وضع كائن غريب في جوارها بينما رؤوسها في وعاء الطعام.

والقطط تتوجس من الأشياء غير المألوفة لديها، وترى الألوان بطريقة تميزها عن الإنسان وكأنها مصابة بعمى الألوان، الأمر الذي قد يسبب لها الذعر عند رؤية الخيار الأخضر لأنها ترى هذا اللون أقرب إلى الرمادي.

كما تحدثت تقارير سابقة عن أن ردة فعل القطط على وجود هذه الثمرة خلفها هي أقرب إلى الجنون بفعل اقتحام منطقة الراحة لديها. فالقط قبل تناول طعامه يدرس المكان المحيط به ليطمئن في أثناء الأكل، وإقلاق القط عبر وضع شيء لم يكن موجودا في منطقة الأمان يثير لديه الفزع والخوف ويتصرف بطريقة أقرب إلى الجنون قد تؤدي إلى إيذائه نفسه أو إيذاء الآخرين، وقد تستمر حالة الهستيريا لدى القط لأيام.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - فيديو: لماذا تُصاب القطط بالذُعر عندما تشاهد الخيار ؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة المرصد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق