اخبار اليوم «ممنوع التحسيس بغباء».. رسالة فكهاني تعب من التقليب

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد تلف وتعفن الكثير من الفاكهة بسبب الزبائن، علق «محمد المحلاوى»، بائع فاكهة بـ«الممشى السياحى»، وهو الشارع الرئيسى فى مدينة «دهب»، لافتة مكتوبًا عليها: «منعًا للإحراج.. ممنوع اللمس والتحسيس على الفاكهة بغباء»، ومضى بلقبه «المحلاوى».

اللافتة لاقت ردود أفعال كثيرة من زوار الممشى السياحى، مما جعلهم يترددون على المحل لأخذ الصور التذكارية مع اللافتة أكثر من التردد على شراء الفاكهة.

«اللافتة عملتها بعد ما الناس بوظت مانجة كتير من مسكها والتقليب فيها»، هكذا قال محمد المحلاوى، الحاصل على دبلوم صناعى ويعمل بائعا فى محل فاكهة وعصائر منذ 6 سنوات بـ«الممشى السياحى» فى مدينة دهب، لافتا إلى أنه عانى كثيرًا من الفاكهة، وبخاصة المانجو التى تتعرض للتلف سريعًا من كثرة تقليب الزبائن فيها، مما سبب له خسائر كبيرة.

«المحلاوى» لجأ إلى هذه الحيلة عقب عيد الأضحى، للمحافظة على المانجو على وجه الخصوص، كان لـ«اللافتة» رد فعل ناجح فى منع الزبائن من التقليب فى الفاكهة، وقال محمد: «على الرغم من تأثير اللافتة على الزبائن إلا أنه، بوجه عام، حال البائعين جميعًا أصبح يعرضهم لخسارة بسبب ضعف الإقبال على المناطق السياحية من الأجانب، فضلًا عن أن فترات الموسم انتهت».

اللافتة التى علقها «المحلاوى» على الفاكهة استوقفت عددًا كبيرًا من المارة فى «الممشى السياحى»، وخلقت شهرة للمحل الذى أصبح مقصدًا للبعض لالتقاط الصور التذكارية بجانب اللافتة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق