جديد اخبار الرياضة اليوم - ساوثجيت: جو هارت منحنا النقطة ضد سلوفينيا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة اليوم - ساوثجيت: جو هارت منحنا النقطة ضد سلوفينيا

الرياضة اليوم جو هارت سيحصل على الكثير من الإشادات بعد هذا الأداء، ولكن هل سيكون جوارديولا واحدًا منهم؟!

أرجع المدير الفني الوطني للمنتخب الإنجليزي "جاريث ساوثجيت" كل الفضل في الحصول على نقطة ضد منتخب سلوفينيا في تصفيات كأس العالم 2018 إلى التصديات الإعجازية لحارس نادي تورينو "جو هارت".

وأشاد المدرب المؤقت لمنتخب الأسود الثلاثة كثيرًا بهارت مؤكدًا أن لولا تصدياته التي كانت إعجازية في بعض اللقطات لما خرج المنتخب الإنجليزي متعادلاً سلبيًا ضد سلوفينيا.

وصرح ساوثجيت عقب اللقاء قائلاً "هارت كان مذهلاً هذا الأسبوع، من المعروف أنه يكون الأفضل عندما لا يكون مضغوطًا ويلعب بهدوء، أدائه كان رائعًا وحضوره بكل هذا الهدوء جعله في قمة تركيزه، بالتأكيد تصدياته الرائعة والإعجازية منحتنا النقطة".

ثم تطرق للحديث عن ظهور إنجلترا بوجه عام "أعتقد أنه بوجه عام حققنا مبتغانا، وعلى المدى البعيد النقطة ستكون مهمة، الجميع يرى بهذا الأداء أننا يمكن أن نتحسن، وأغلب الهجمات التي ذهبت ضدنا كانت نتيجة بعض الأخطاء الفردية، لقد منحناهم الفرص وبعض المساحات للعب بهذه الصورة ضدنا، وعلينا الحذر من هذا الأمر فيما هو قادم".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - ساوثجيت: جو هارت منحنا النقطة ضد سلوفينيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق