جديد اخبار الرياضة اليوم - جيجز: مورينيو أربك روني كثيرًا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة اليوم - جيجز: مورينيو أربك روني كثيرًا

الرياضة اليوم ويقدم له الحل من أجل العودة ..

أكد أسطورة نادي مانشستر يونايتد "ريان جيجز" أن المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" سبب الكثير من الربكة والحيرة لدى المهاجم الإنجليزي "واين روني"، وهذا حين أدلى بتصريحات في وقت سابق هذا الموسم أشار فيها إلى أن روني رأس حربة وعليه اللعب في مركز متقدم داخل الملعب.

وأثناء تحليله لمباراة منتخب إنجلترا وسلوفينيا بتصفيات المونديال علق النجم الويلزي على إبعاد مدرب الأسود الثلاثة "جاريث ساوثجيت" للقائد روني عن التشكيلة الأساسية، وأكد أن الفتى الذهبي حاليًا يعاني من فترة ربكة وحيرة تؤثر على مستواه داخل الملعب.

وصرح جيجز في حق روني قائلاً "أرى لاعب يمر بمرحلة انتقالية، لقد مررت بها عندما كان عمري 29 أو 30 عامًا، وقتها كنت جناحًا ولم أستطع الركض من خلف المدافعين ونقل الكرة إلى الجانب الآخر".

ثم أضاف "أنا حقًا أشعر بالآسف حياله، لقد لعب في العمق أكثر خلال الموسم الماضي مع إنجلترا كذلك، ثم تم إخباره بأن يلعب في مركز اللاعب رقم 9 ثم رقم 10، إنه بالتأكيد يشعر بالربكة، والطريقة الوحيدة لاستعادته هي ملعب التدريبات، أنا لا أراه يلعب في مركز بعينه، إن لديه الموهبة من أجل اللعب في أكثر من مركز، حقًا لديه كل الموهبة والخبرة".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - جيجز: مورينيو أربك روني كثيرًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق