جديد اخبار الرياضة اليوم - هارت: مباراة سلوفينيا الأفضل لي منذ فترة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة اليوم - هارت: مباراة سلوفينيا الأفضل لي منذ فترة

الرياضة اليوم ويرى أن منتخبه كان الطرف المُسيطر!

ادعى حارس مرمى منتخب إنجلترا "جو هارت" أن منتخبه كان الطرف المُسيطر على مباراته ضد سلوفينيا، التي جرت مساء الثلاثاء على ملعب "آرينا بيترول"، وانتهت بدون أهداف ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وتألق هارت بشكل لافت للأنظار في مباراة اليوم، حيث تصدى بمفرده لأكثر من ثلاث فرص مُحققة بنسبة 100 %، منهم انفراد صريح من خارج منطقة الجزاء، ليحفظ وجه ماء بلاده، بتعادل سلبي خارج القواعد، صاحبه أداء مُخيب للآمال.

وبعد المباراة قال هارت لهيئة الإذاعة البريطانية BBC "كانت لديهم فرص للتسجيل، ونحن سيطرنا على اللعب، كان واضحًا أنهم يريدون الفوز، وأيضًا أوبلاك حارسهم كان حاسمًا بالنسبة لهم، لذا أعتقد أن النتيجة عادلة، أدائي؟ أعتقد أن هذه المباراة هي الأفضل بالنسبة لي منذ فترة طويلة، بوجه عام. ارتكبنا بعض الأخطاء، لكننا سنعمل على تحسين أنفسنا من أجل الوصول لكأس العالم

ورغم التعادل، إلا أن المنتخب الإنجليزي حافظ على صدارة مجموعته السادسة، بوصوله للنقطة السابعة، بفارق نقطتين عن أصحاب المركزين الثاني والثالث "ليتوانيا وسلوفينيا"، ويأتي خلفهما اسكتلندا بأربع نقاط، ثم سلوفاكيا بثلاث نقاط، وفي المؤخرة مالطة بدون أي رصيد من النقاط.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - هارت: مباراة سلوفينيا الأفضل لي منذ فترة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق