جديد اخر الاخبار اليوم - هذا سبب الاسراع في الحكم بـ 5 سنوات ونصف على المرأة المعتدية على معتمد سيدي حسين

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

قضت أمس الإثنين 10 أكتوبر المحكمة الابتدائية تونس 2، على الموظفة التي إعتدت على معتمد منطقة سيدي حسين بالسيجومي (ولاية تونس) بالسجن 5 سنوات و6 أشهر، وحكمت على الموظف الثاني المتهم معها في القضية ذاتها بـ3 سنوات و6 أشهر.

وتعقيبا على الحكم الذي تم اصداره يوم أمس، قال اليوم الثلاثاء مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية تونس 2 معز بن سالم لشمس أف أم “القانون يفرض تعيين جلسة فى اقرب وقت بالنسبة للموقوفين، وفي قضيــة الحال “أقرب جلسة كانت يوم الاثنين “.

وحول السرعة فى اصدار الحكم قال معز بن سالم “ملف القضية كان جاهزا للحكم نظرا لاعترافات المتهمة والمتهم الثاني”.

وحول تشديد العقوبة فى اصدار الحكم القاضي بأكثر من 5 سنوات، قال مساعد وكيل الجمهورية “في نصوص الاحالة التى أحيلت بها المتهمة وزميلها دائما هناك حد أقصى وحد أدنى فى العقوبة ،والمحكمة هي الوحيدة التى تقدر العقوبة بحسب تقديرها للافعال والوقائع وهي الوحيدة المخول لها الحق فى التشديد فى العقوبة أو التخفيف وفق تصريحه.

ونفـــى معز بن سالم تهمة التحرش التى نسبت لمعتمد سيدي حسين السيجومي.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - هذا سبب الاسراع في الحكم بـ 5 سنوات ونصف على المرأة المعتدية على معتمد سيدي حسين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بوابة تونس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق