جديد اخبار السعودية اليوم بالصور .. انتعش الأخضر السعودي بـ«ثلاثية» وأنعش جماهيره الوفية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأربعاء — 12 / أكتوبر / 2016

اخبار السعودية اليوم بالصور .. انتعش الأخضر السعودي بـ«ثلاثية» وأنعش جماهيره الوفية

اخبار السعودية اليوم بالصور .. انتعش الأخضر السعودي بـ«ثلاثية» وأنعش جماهيره الوفية

بفوزه على المنتخب الإماراتي الشقيق بـ 3 / 0

• راكان شريفي ـ أنباء / جدة :

بعد هدف المولد في الدقيقة 73 انتعش الأخضر السعودي، وفي الدقيقة 78 سجل العابد الهدف الثاني، وفي الدقيقة 91 سجل الشهري ختام الثلاثية في شباك المنتخب الإماراتي الشقيق، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في ختام الجولة الرابعة للتصفيات.

وبهذا الفوز الكبير تصدر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، وانتعشت الجماهير السعودية الوفية، وولعت ملعب الجوهرة بالطرب فرحاً يالأخضر الصعب.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد المنتخب السعودي إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بفارق نقطتين عن المنتخب الأسترالي الذي تعادل 1 ـ 1 مع المنتخب الياباني «الثالث» بـ7 نقاط , يليه الإمارات في المركز «الرابع» بـ6 نقاط، وجاء المنتخب العراقي في المركز «الخامس» بـ3 نقاط بعد أن حقق فوزه الأول في التصفيات بأربعة أهداف دون مقابل على المنتخب التايلندي الذي ظل في المركز «السادس» والأخير بدون نقاط.

الخبر | اخبار السعودية اليوم بالصور .. انتعش الأخضر السعودي بـ«ثلاثية» وأنعش جماهيره الوفية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق