جديد اخبار الحوادث " ضبط 97 شخصا مشتبه بهم وتحرير ألف مخالفة مرورية بالشرقية "

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اخبار الحوادث " ضبط 97 شخصا مشتبه بهم وتحرير ألف مخالفة مرورية بالشرقية "

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم تمكنت مباحث محافظة الشرقية من ضبط 97 شخصًا من المشتبه فيهم، خلال حملة أمنية، الثلاثاء، وتم فحص ملفات 60 شخصاً من المسجلين خطر لتحديد نشاطهم الاجرامي، قبل حدوث الجريمة.

كما تمكنت مباحث المرور من ضبط 130 مخالفة مرورية متنوعة، و865 مخالفة طبقا لنموذج 125، و73 مخالفة سير بدون رخصه قيادة أو انتهائها، و51 مخالفة سير بدون رخصه تسيير وانتهائها، و3 مخالفات طمس اللوحات المعدنية، و3 مخالفات قيادة تحت تأثير المخدر، و6 مخالفة السير عكس الاتجاه، ومخالفتين عدم تغطيه حمولة سيارات النقل، 7 مخالفات انبعاث دخان ،29 مخالفة شروط تراخيص.

كما تم ضبط 17 مخالفة شروط الأمن والمتانة، 6 مخالفات زجاج ملون، و3 مخالفات لصقات ومعلقات، 5 مخالفات موقف عشوائي، 3 مخالفات الوقوف أو الانتظار فى الممنوع، مخالفة استخدام المحمول اثناء القياده، 9مخالفات عدم استخدام حزام الآمان أثناء القيادة.

الخبر | اخبار الحوادث " ضبط 97 شخصا مشتبه بهم وتحرير ألف مخالفة مرورية بالشرقية " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق